المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس سائقي قطاري الإسكندرية 15 يوما على ذمة التحقيقات

الأربعاء 16/أغسطس/2017 - 03:07 م
علي أحمد
طباعة
أمر المستشار مصطفى حلمي، رئيس نيابة شرق الكلية بالإسكندرية، بحبس 4 محصلين بهيئة السكة الحديد بقطار رقم 571 بورسعيد المتهمين في حادث قطاري الإسكندرية لاتهامهم بالإهمال والتزوير.

كما أمر "حلمي"، بسرعة تقرير الأدلة الجنائية الخاصة بتفريغ، جهاز" تي. أي. سي"، وهو ما يسمى بالصندوق الأسود في القطار، لمعرفة الأسباب الحقيقية للحادث، وبيان المسئول عن الواقعة، وإرساله إلى الجهة المسئولة عن تفريغه، وبيان محتوياته.

كما أمرت النيابة بتجديد حبس سائقي قطاري الإسكندرية المتعطل والمصطدم واثنين من مساعديهما، 15 يوما على ذمة التحقيقات في حادث قطاري الإسكندرية، الذي راح ضحيته عشرات القتلى والمصابين، وسحب عينات بول ودم من سائق قطار الإسكندرية المصطدم ومساعده، للكشف عن أي مواد مخدرة، لتحديد إذا كان السائق يتعاطى مواد مخدرة من عدمه، وأمرت النيابة بإخلاء سبيل بعض موظفى القطارين وبعض العاملين بمحطات القطار التي تقع بالقرب من موقع الحادث.

وكانت نيابة شرق الكلية بالإسكندرية، تحت إشراف المستشار سعيد عبد المحسن، استمعت إلى أقوال 10 مسئولين بهيئة السكة الحديد، يتقدمهم رئيس مجلس إدارة الهيئة والتحقيق معهم بشأن الأسباب التي أدت إلى وقوع حادث تصادم قطارين بالقرب من محطة خورشيد، ما تسبب فى مقتل 41 وإصابة 167 آخرين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads