المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "اجري ياوِلد".. زوجان يهربان من لص مسلح

الخميس 17/أغسطس/2017 - 07:18 م
أحمد نصري
طباعة
رصد مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لرجل زكي، يتصرف بحكمة وبسرعة خارقة، ليهرب هو وزوجته من لص سيارات مسلح أراد أن يقبض عليها ويسلبهما سيارتهما الفارهة.

لكن آماله ذهبت في الهواء، بعد أن فاجأه الزوج بما لم يتوقعه على الإطلاق، في مشهد وثقته عدسات الكاميرا، ليستطيع الزوج بمهارة يحسد عليها أن نقذ يومه من بؤس محقق، نفسه وزوجته، بعدما هرب من لص سيارات مسلح. 

وأظهر الفيديو الذي التقطته الدوائر التلفزيونية المغلقة، اللحظات التي تصرف فيها "هيلز" من ميدراندا في جوهانسبرج، في جنوب إفريقيا، والنجاة بحياته وزوجته "أنيل"، بعدما لاحظ اقتراب سيارة من نوع سيدان بسرعة كبيرة من سياراته من مرايا الرؤية، بينما زوجته تقف بجوار باب السيارة المقابل لزوجها.

وتوقف اللص فاجأة وهبط من سيارته نحوهما، لتركب زوجته السيارة، ويضع هو خطته موضع التنفيذ في أجزاء من الثانية، ويرجع بسيارتهما إلى الخلف بأقصى سرعة، وسط ذهول المجرم، الذي ما يلبث أن يتمالك نفسه ويذهب عائدًا لسيارته ليحاول اللحاق بهما، لكن بلا جدوى.

وعلقت الزوجة لاحقًا على الحادثة، وشكرت زوجها الحبيب على سرعة تفكيره، وانقاذهما. وتم تدوال المقطع المصور آلاف المرات على مواقع التواصل منذ نشره، مؤخرًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads