المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليلة سقوط "كتعة الجيزة".. ضبط "أم شادية" لاستقطابها أطفال الشوارع للتسول

الجمعة 18/أغسطس/2017 - 10:03 ص
عمار محمد
طباعة
على طريقة المعلمة "كتعة" التي جسدت دورها الفنانة نعيمة الصغير في فيلم "العفاريت"، وتقوم فيه بجمع أطفال الشوارع وتعليمهم التسول والنشل، ألقت الأجهزة الأمنية بمباحث شرطة النقل القبض على سيدة تقوم باستقطاب الأطفال للتسول بهم في محطات المترو والسكك الحديد بالجيزة.

تعود الواقعة عندما وردت معلومات لمباحث قسم شرطة رابع مترو الأنفاق، تفيد قيام إحدى السيدات باستقطاب الأطفال الأحداث، وتسكينهم بمسكنها بمنطقة الجيزة لاستغلالهم في إرتكاب جرائم التسول، واستجداء جمهور الركاب بالمترو، مقابل الحصول منهم على مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات، أكدت صحة ما ورد من معلومات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بمداخل ومخارج وأرصفة محطة الجيزة لمترو الأنفاق، تمكنت إحداها من ضبط كلا من ح.ض، وشهرتها "أم شادية"، 42 سنة، التي تقوم باستقطاب الأحداث،
وبرفقتها نجلها م ش، 13 سنة، وطفلين آخرين هم كلا من وع، 14 سنة، ع م، 17 سنة، وجميعهم مقيمين لدى الأولى.

وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على مبالغ مالية مختلفة حصيلة تسولهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم واقعة التسول واستجداء جمهور الركاب بمحطات وقطارات المترو بتحريض من الأولى، واقتسام المبالغ المالية المتحصل عليها من التسول معها.

بالعرض على اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، وتحرر المحضر اللازم وجاري عرض المتهمين على نيابة الجيزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads