المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"معبر سلوى" شاهد على كذب المزاعم القطرية

الجمعة 18/أغسطس/2017 - 02:59 م
شريف صفوت
طباعة
بدأ الحجاج القطريين الدخول إلى أراضي المملكة عبر معبر سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، وذلك بعد أوامر ملكية من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي سمح للحجاج القطريين بالدخول من دون تصاريح إلكترونية.

وشملت الأوامر الملكية أيضًا نقل الحجاج القطريين من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي، على نفقة العاهل السعودي.

وأمر الملك سلمان، بإرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة لنقل الحجاج القطريين على نفقته الخاصة لمدينة جدة، واستضافتهم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

وقال أحد الحجاج: "الإجراءات سهلة جدًا وليست معقدة، خدمونا من الباب إلى أن وصلنا المخرج النهائي لمعبر سلوى، بكل احترام وتقدير وسلاسة في الإجراءات التي لم تستغرق أكثر من 20 دقيقة".

وأنهت الإجراءات السعودية مزاعم قطر، ومساعيها لتسييس شعيرة الحج.

وكانت الدوحة حاولت مؤخرًا تسييس الحج بادعاء منع مواطنيها من أداء الفريضة، ولكن باءت المحاولات بالفشل، ووضعت قطر في ذات السياق الإيراني الداعي إلى تدويل الحج في تخطٍ لكل الخطوط الحمراء بهذا الشأن.

ويذكر أن الإجراءات السعودية جاءت بعد وساطة قام بها الشيخ عبد الله بن علي بن عبد الله بن جاسم آل ثاني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads