المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التألق ينتظر الرباعي المصري في" البريميرليج "

السبت 19/أغسطس/2017 - 01:06 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
شهدت الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي،" البريميرليج"، تألق لافت للنظر للمحترفين المصريين، وكان علي رأسهم محمد صلاح بتسجيله هدف، وتسبب في ركلة جزاء سجلها فرمينو في تعادل فريقه أمام واتفورد، كما حصل علي جائزة رجل المباراة، وسجل أيضا المدافع الصلب أحمد حجازي هدف الفوز لفريقه، وحصد رجل المباراة.

ويخوض "اليوم"، الرباعي المحترف في الدوري الإنجليزي مباريات هامة حيث يواجه محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول، على ملعب انفيلد الدولي بمدينة ليفربولفي الرابعة عصرا ، وكان صلاح افتتح مشواره في" البريميرليج"، عندما سجل هدف وصنع الآخر في تعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3-3 بالجولة الأولى.

ويسعي أحمد حجازي، لاعب ويست بروميتش، لمواصلة تألقه مع فريقه الجديد أمام بيرنلي على ملعب "تيرف مور"، بعد تألقه في المباراة الماضية بالدوري الإنجليزي عندما سجل هدف فوز فريقه على بورنموث من ضربة رأس.

وفي مواجهة مصرية خالصة يواجه ستوك سيتي، الذي يلعب في صفوفه رمضان صبحي، نظيرة أرسنال ،الذي يلعب ضمن صفوفه محمد النني على ملعب بريطانيا في مدينة ستوك، ويسعي الثنائي لأثابت ذاته ، خاصة وأن "رمضان" لم يشارك ي مواجهة فريقه الماضية امام إيرتون والتي خسرها بهد دون رد، بينما ساهم النني في وز أرسنال علي ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads