المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "ظريف" لـ"ترامب": اهتمامتك تقتصر على الإساءة للإسلام

السبت 19/أغسطس/2017 - 02:19 م
عواطف الوصيف
طباعة
انتقد وزير الخارجية الإيراني، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشكل مبطن، لازدواجية موقفه من الإرهاب في برشلونة الإسبانية، وتشارلوتسفيل الأمريكية.

وكتب "ظريف"، اليوم السبت، على حسابه على صفحة "تويتر"، ردا على ما وصفه بـ "الإساءة للإسلام"، في تصريحات ترامب: "سريع في الإساءة للإسلام ومتردد في التنديد بالإرهاب العنصري في بيته، إن الإرهاب باسم العرق أو الدين، يبقى مجرد إرهاب ولا يمثل شيئا".

وكان "ترامب"، دعا "العالم إلى استخدام "كل الوسائل الضرورية"، لوقف "الإرهاب الإسلامي المتطرف"، وذلك في أعقاب عملية دهس نفذها إرهابي في مدينة برشلونة الإسبانية الخميس، مخلفا أكثر من 100 شخص بين قتيل وجريح.

في المقابل، كان ترامب قد ألقى باللوم على كلا الجانبين، فيما يتعلق بالاشتباكات العنيفة التي اندلعت في مدينة تشارلوتسفيل، بولاية فرجينيا الأمريكية السبت الماضي.

وبعد مقتل شخص وإصابة العشرات عندما دهس أحد أعضاء الجماعات العنصرية بسيارته، حشدا من المعارضين لمسيرة اليمينين المتطرفين، أدان الجماعات البيضاء المتطرفة يوم الاثنين، لكنه تراجع يوم الثلاثاء عن تصريحاته الأولى.

وأثار موقف ترامب تجاه أحداث فرجينيا، الكثير من الانتقادات حتى من قبل الجمهوريين، فيما شكك بعض الساسة في أمريكا، بأهلية ترامب الأخلاقية للرئاسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads