المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عزم مصر" تحيي ذكرى رحيل الشعراوي في إفطار الأحرار الاشتراكي

الأحد 19/يونيو/2016 - 12:58 م
أسماء صبحي
طباعة
أحيا ائتلاف عزم مصر ذكرى رحيل الشيخ محمد الشعراوي، أمس السبت، وأدعى الائتلاف الحضور من رؤساء الأحزاب والشخصيات العامة في إفطار حزب الأحرار الاشتراكي، إلى الوقوف دقيقة حداد على روح الرجل الوطني والشيخ المستنير الذي تميز بحبه للجميع دون تفرقه، وقدم الكثير لبلاده وكان يحب الشباب ويريد أن يصنع منهم أجيال محبه للوطن قادرة على الدفاع عنه.
وهاجم صموئيل العشاي منسق الائتلاف، كبار السن الذين يرفضون إفساح المجال للشباب ويستخدمون الإعلام والصحف والقنوات المملوكة لهم فى تشويه صورة الشباب ووصفهم بالخونة والماجورين وأعداء الوطن، بالرغم من أن كل تجارب الشعوب التي شهدت نهضة حقيقية كانت علي يد الشباب.
وسأل العشاى، الحضور عن سر تغييبهم للشباب وعدم دعوتهم لحضور الإفطار وأن معظم الحضور من كبار السن، وقال لهم " إلى متى ستغيبون الشباب، إلى متى يصر رؤساء الأحزاب والتيارات على تجاهل وتهميش شباب مصر صناع الحضارة والتغيير وقادة المستقبل المنير بأذن الله، إلى متى ترفضون تواليه الشباب بحسب نسبتهم، فإرادة الله في مصر أن يكون نسبتهم أكثر من 65 % بينما رؤساء الأحزاب يرفضون تنفيذ إرادة الله".
وأضاف الكاتب الصحفي محمد رجب نائب رئيس تحرير الأحرار والقيادي بالائتلاف، أن بعض الزملاء الصحفيين والإعلاميين في الصحف المستقلة والقنوات الخاصة ينفذون أجندة كبار السن، علي الرغم من أن معظم العاملين من الشباب، مطالبًا الجميع بمساندة ائتلاف عزم مصر ليتكاتف الجميع علي قلب رجل واحد لتحقيق مطالب الشباب العادلة وتمكينهم من 50 % من مقاعد المحليات.
وقال المستشار أحمد عبده ماهر المستشار القانوني للائتلاف، نحن ندعم الشباب أللأبطال وسعدنا بأنهم أسسو الائتلاف في العاشر من رمضان ليرسلوا رسالة للعالم أن جيلهم يتسلم الراية من جيل الانتصارات، لأننا نؤمن أن الشباب قادر على صنع المعجزات، والعمل على بناء مصر عظيمة بعيدا عن حالة الترهل التي نعيشها الآن، قائلا للشباب " خليكم مؤمنين أنكم تقدروا تصنعوا مصر جديدة، فالمستقبل للشباب، ومصر للشباب".

وأضاف اللواء نبيل صادق وكيل جهاز المخابرات السابق، والمستشار السياسي للائتلاف، أنه يدعو الشباب إلى التكاتف مع مؤسسات الدولة لموجهة الفساد والعمل على تحقيق التنمية الشاملة التي تدفع مصر إلى الإمام لتتخذ موقعها الريادي على المستويين الإقليمي والعالمي، وللنظر إلى الأمام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads