المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجدي البطران يلتقي شباب وعائلات الهرم لحل مشكلة نادي "الهرم الرياضي"

السبت 19/أغسطس/2017 - 11:01 م
شروق أيمن
طباعة
التقى الدكتور مجدي البطران، أمين عام حزب "المصريين الأحرار"، في محافظة الجيزة، رموز ورؤوس عائلات منطقة الهرم، لمناقشة أزمة ممارسات مجلس إدارة نادي الهرم الرياضي، التابع لوزارة الشباب والرياضة، ضد أبناء المنطقة، بـ"كفر الجبل".

واستمع البطران، والحضور، لمشاكل شباب الدائرة الذين يمارسون العمل الرياضي، والاجتماعي، والتي تمثلت في تعنت مجلس إدارة النادي ضدهم، مشيرًا إلى أن مجموعة من الأقارب، وذوي المصالح، هم من يتحكمون بنادي الهرم الرياضي، وأن العضويات وصلت لـ800 عضوية، و80 عضوية فقط هي الفاعلة، مضيفًا أن جميع العضويات تنتمي لهذه المجموعة.

وتابع أمين عام «المصريين الأحرار» بالجيزة، أن وزارتي الشباب والرياضة، والإنتاج الحربي، أعادوا هيكلة النادي، وأقاموا منشآت به تكلفت 4 ملايين جنيه، منذ عامين تقريبًا، وذلك بعد توقف عن العمل استمر لما يقرب من 10 سنوات، ليعود بالنفع على الشباب، مضيفًا أن مجلس إدارة النادي رفع قيمة العضوية من 20 جنيه، لـ550 جنيهًا، مؤكدًا أنهم قاموا بدعوة مجلس إدارة النادي للاستماع لمشاكل الشباب إلا أنهم رفضوا الحضور، مشيرًا إلى أنهم قاموا بإرسال التوصيات المنبثقة عن الاجتماع، لأعضاء مجلس الإدارة، لمحاولة التوصل لحل بشأن هذه الأزمة.

وأشار الدكتور مجدي البطران، إلى أن الاجتماع أسفر عن عدة توصيات، أبرزها، تشكيل لجنة خماسية من الحاضرين تشمل شابين من أبناء دائرة الهرم، للقاء أعضاء، ورئيس مجلس إدارة النادي، لتخفيض اشتراك العضوية لـ100 جنيه، بدلًا من 550 جنيهًا.

وأوضح البطران، أنه إن لم يتم الاستجابة لطلبات شباب الدائرة، فإنهم سيقوموا برفع الأمر للمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، للاطلاع على المشكلة، والعمل على حلها.

حضر الاجتماع، الدكتور مجدي البطران، أمين عام «المصريين الأحرار»، بمحافظة الجيزة، وعماد عويان، وكيل نقابة المحامين بالمحافظة، ومن الشباب محمد أبوعيسى، وهاني الهواري، وعلاء أبودسوقي، وكبار عائلات كفر الجبل، ونزلة البطران، وكفر المنفي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads