المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو..كهربا يشارك في خماسية الاتحاد بشباك الفيحاء

السبت 19/أغسطس/2017 - 10:01 م
إبراهيم محمد
طباعة
سحق فريق اتحاد جدة السعودي، نادي الفيحاء بخماسية مقابل هدفين، وذلك بالمباراة التي جمعت الفريقن بالجولة الثانية لدوري جميل للمحترفين.


جاء الهدف الأول للعميد في الدقيقة 30، بنيران صديقة عن طريق ادملسون دي باروس لاعب الفيحاء، بعد عرضية من كارلوس فيلانويفا في إتجاة فهد المولد الذي لعب عرضية هو الأخر ولكن اصطدمت بادملسون دي باروس وسجلها بالخطأ في مرماه.


بينما تعادل الفيحاء عن طريق لاعبه جون رويز في الدقيقة 36، بعد هجمة مرتدة سريعة انطلق جون رويز ودخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في المرمى.


قبل أن يتقدم الفيحاء بالهدف الثاني في الدقيقة 61، عن طريق روني فيرنانديز بعد عرضية رائعة من إيميليو ايزاغوير من الجهة اليسرى أرتقى روني في أستقبال الكرة برأسية قوية ارتطمت بالعارضة واتردت ثم سددها مباشرة في الشباك.


وتعادل كارلوس فيلانويفا، للاتحاد في الدقيقة 71، من ضربة حرة مباشرة، سددها قوية في المرمى لتسكن الشباك.


وسجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 83، بعد تمريرة ساقطة من منتصف الملعب وصلت على حدود منطقة الجزاء وتسديدة من كهربا في المرمى لتسكن الشباك.


وذلك قبل أن يسجل العكايشي الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 85، من هجمة مرتدة وتمريرة في إتجاة عكايشي الذي دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في المرمى ليعلن عن رابع الأهداف.


ومع الدقيقة 89، سجل فهد المولد، الهدف الخامس من ركلة جزاء.



وبهذا الفوز حصد نادي الاتحاد أول ثلاث نقاط له بالبطولة، عقب الخسارة في مباراة الافتتاح أمام الباطن.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads