المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة المواطن الإخبارية (أحداث آخر اليوم)

السبت 19/أغسطس/2017 - 11:18 م
إعداد/ علا علي عمر
طباعة
يقدم موقع "المواطن"، نشرة إخبارية لأبرز أحداث اليوم السبت، 19 أغسطس 2017.

"الوزراء" يناقش الاستعدادات لعيد الأضحى

التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة، الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بمقر المجلس، اليوم.
ناقش اللقاء جهود توفير احتياجات السوق المحلي من اللحوم الحية والمجمدة، مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، كما تم متابعة موقف الأرصدة الاستراتيجية من السلع الغذائية الرئيسية. 

عَقدْ اجتماع وزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين بالقاهرة

عُقِدَ مساء اليوم، اجتماعات آلية التنسيق الثلاثية بين وزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين في مقر الوزارة الخارجية بالتحرير؛ للتشاور بين الدول الثلاث من أجل بحث سبل دعم القضية الفلسطينية، وتنسيق المواقف وتبادل الرؤى قبيل انعقاد اجتماعات الشق رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة.

تغريم هشام جنينه 60 ألف جنيه في "سب وقذف أحمد الزند"

قضت الدائرة الـ12 بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جلال عبد اللطيف، بتغريم المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات 60 ألف جنيه في الاتهامات المسندة إليه بسب وقذف المستشار أحمد الزند وزير العدل الأسبق، وإهانة مؤسسات الدولة وبراءته من التهمة الواردة بالبند الثاني من أمر الإحالة، وإلزامه بالمصروفات، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

الجيش اللبناني وحزب الله يشنان هجومين على داعش عند الحدود السورية

شن الجيش اللبناني، اليوم السبت، هجومًا على منطقة خاضعة لتنظيم داعش على الحدود الشمالية الشرقية مع سوريا، وذلك في الوقت الذي أعلن فيه حزب الله اللبناني عن هجوم على التنظيم من الجانب السوري للحدود.

وقال مصدر أمني لبناني أن عملية الجيش اللبناني استهدفت مواقع داعش قرب بلدة رأس بعلبك بالصواريخ والمدفعية وطائرات الهليكوبتر، وهي آخر جزء من الحدود اللبنانية السورية يسيطر عليه التنظيم المتشدد.

تظاهر مئات المسلمين ضد الإرهاب في برشلونة

تظاهر مئات من مسلمي إقليم كاتالونيا الإسباني في برشلونة، اليوم السبت، احتجاجًا على العمليتين الإرهابيتين اللتين شهدتهما برشلونة وكامبرليس، أول أمس الخميس.

وتجمع متظاهرون تقدمتهم مجموعة نساء في ساحة "لا رامبلا" وسط برشلونة، ورفعوا شعارات معادية للإرهاب، مؤكدين براءة الجالية المسلمة من المتشددين والعنصريين.

ولم تتدخل الشرطة الإسبانية لوقف التظاهرات، بينما كانت قد منعت مساء أمس، بالقوة مظاهرة حاول تنظيمها عنصريون إسبان في نفس المكان.

شيرين تشارك في مهرجان صيدا بلبنان

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي على تويتر، مشاركتها لأول مرة في مهرجان صيدا بلبنان، يوم 6 سبتمبر المقبل.

يُذكر أن شيرين تحيى حفلًا غنائيًا بمشاركة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، في باريس يوم 16 سبتمبر المقبل.

كابوريا في الزمالك مقابل 8 مليون جنيه

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من التعاقد مع أحمد كابوريا، لاعب المصري البورسعيدي رسميًا لمدة 4 مواسم مقابل 8 مليون جنيه.

ومن المقرر أن يظهر اللاعب في المؤتمر الصحفي الخاص بصفقات النادي الجديدة غدًا الأحد، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

تحيا مصر تدعم الوادي الجديد بـ20 سيارة نقل مبردة كفرص عمل للشباب

نجحت جهود اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في تدعيم المحافظة بـ20 سيارة نقل مبردة، لمواجهه جشع التجار، وتوفير فرص عمل للشباب بصورة مباشرة وغير مباشرة.

وأكد "الزملوط"، أن اللجنة التنفيذية لصندوق تحيا مصر، وافقت على تدعيم المحافظة ب10سيارات نقل مبردة حمولة 5 طن بتكلفة 2.28 مليون جنيه، سعر السيارة الواحدة 228 ألف جنيه، وكذلك 10 سيارات نقل مبردة حمولة 1.5 طن بإجمالي تكلفة 1.8 مليون جنيه سعر السيارة 179 ألف جنيه. 

سحر نصر وخالد فودة يلتقيان مستثمري جنوب سيناء 

التقت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، بمستثمري جنوب سيناء للاستماع إلى مشكلاتهم.

واستعرضت نصر خطة الوزارة لدعم جنوب سيناء خاصًة فى أعمال البنية الأساسية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكدت الوزيرة أنها جاءت لكى تستمع إلى مشكلات المستثمرين والسعي إلى إيجاد حلول لها من خلال التمويلات أو المنح، موضحًة أنها ستقوم بدراسة كافة المشكلات ومحاولة الحل.

غدًا.. طقس مائل للحرارة على أغلب الأنحاء

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا الأحد، طقسٌ مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حارٌ على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة جنوبًا نهارًا، لطيفٌ ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 36.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads