المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأحد.. برج السرطان .. لا تفرط في أصدقائك

الأحد 20/أغسطس/2017 - 07:51 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأحد 20 أغسطس 2017، لبرج السرطان.

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج السرطان الذى يتميز أصحابه بالإحساس والحس المرهف والخيال الواسع فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن أشهر مواليد برج السرطان الفنان توم كروز.

برج السرطان على الصعيد المهنى:
حياتك المهنية فى تطور مستمر، أنت شخص طموح وتسعى لما هو جديد ومميز فى حياتك، فقط ابدأ بالمشاريع التى كنت تفكر فى إقامتها فهى ناجحة ولا تتردد أو تؤجلها ثانية.

على الصعيد العاطفى:
أصدقاؤك الذين حولك يحملون لك مشاعر صادقة من الحب والاهتمام، لا تفرط فيهم أيضاً شريك حياتك ينتظرك كى تكن له بمشاعرك الصادقة أنت أيضاً.

برج السرطان على الصعيد الصحى:
الوقاية خير من العلاج، عليك أن تتجنب كل ما هو مؤذى ومضر فى أكلك ونظام تغذيتك لأن ذلك يأتى عليك من حيث الماديات أيضاً وليس صحتك فقط.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
يتوقع لك علماء الفلك أن تعيش حياه سعيدة ومريحة، يغلب عليها التفاؤل والنجاح والحب. عليك أن تحافظ على تلك الفترة وأن تمنع ما يعكنن صفوها أو من يحاول أن يدمرها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads