المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس "الشهداء" يأمر قسم تحسين البيئة بتجميل مدخل المدينة

الأحد 20/أغسطس/2017 - 02:17 م
منير والي
طباعة
أمر المهندس هشام بيومي، رئيس مركز ومدينة الشهداء، قسم تحسين البيئة بمجلس المدينة، اليوم الأحد، برفع كفاءة وتجميل مداخل المدينة من خلال تقليم الأشجار وزراعة أشجار جديدة، وترميم أحواض الزهور.

وقام "بيومي"، بجولة تفقد خلالها أعمال النظافة بمدخل المدينة من ناحية كفر عشما، كما عاين أعمال رفع الأتربة بالجليد وكنس ونظافة المدخل وزراعة نباتات مزهرة وأحواض زهور جديدة، وقص الأشجار للحفاظ على المظهر البيئي للمدخل، مشيدًا بما تم في إطار النهوض بالشكل الجمالي للمدينة، مؤكدًا على رفع كفاءة العمل للحفاظ على نظافة المدينة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads