المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صبحي" يستقبل وزير الدفاع السوداني.. ويؤكد عمق علاقة شعوب وادي النيل

الأحد 20/أغسطس/2017 - 02:24 م
علي أحمد
طباعة
استقبل الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، وزير الدفاع الوطني السوداني، والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليا، حيث أجريت له مراسم إستقبال رسمية واستعراض حرس الشرف بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني للدولتين الشقيقتين.

وعقد الجانبان لقاء تناول آخر المستجدات على الساحتين المحلية والإقليمية وانعكاساتها على الأمن والإستقرار بالمنطقة، ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات.

وأكد القائد العام، خلال اللقاء، على عمق الراوبط التاريخية والقواسم المشتركة التي تجمع شعوب وادى النيل، مشيراً إلى أهمية التعاون بين البلدين لمواجهة التحديات والمتغيرات التي تستهدف المنطقة ، ودعم جهود الأمن والاستقرار لكافة شعوب القارة الإفريقية.

ومن جانبه، أكد وزير الدفاع الوطني السوداني، على العلاقات الوطيدة مع مصر والروابط الممتدة التي تجمع البلدين، مشيراً إلى حرص بلاده على تعزيز مجالات الشراكة والتعاون مع مصر في كافة المناحي، والعمل على توفير كافة السبل بما يلبي المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين، وأشاد بالجهود والمواقف المصرية ودورها الريادي في حفظ السلم والأمن ومحاربة الإرهاب والتطرف داخل القارة الإفريقية.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة، والسفير السودانى بالقاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads