المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المواطن يحقق.. بلطجى يقتل عامل بالرصاص لمعاتبة نجله على السرقة بإمبابة

الأحد 20/أغسطس/2017 - 03:12 م
ساره عبدالله
طباعة
والدة المجنى عليه: "حرموني من ابنى ويتموا طفله الرضيع".. أصدقاء المجنى عليه: مش هنرجع بيوتنا غير بحق "عمرو"، يرجع.. والجيران: "كان معروف بشهامته التى كانت سبب موته".

شاهد طفل يبلغ من العمر 15 عامًا يسرق أحد المحلات، وعندما حاول الشاب معاتبته على ما فعله، وصفعه على وجهه حتى لا يفعل هذا مرة ثانية، وتركه يذهب، إلا أن والد الطفل لم يعجبه ما حدث، وبدلًا من معاقبة نجله أحضر سلاحًا ناريًا وأطلق النيران على الشاب حتى سقط جثة هامدة.

فى واقعة بشعة هزت منطقة إمبابة، على فراق الشاب "عمرو النص"، ذهب "المواطن" إلى محل سكن المجنى عليه للتحدث مع الأهالي، وكانت جميع المنطقه تشعر بالحزن على وفاته قائلين: "راح الشاب الجدع دائمًا ما كان يقف مع الجميع، ومعروف بجدعنته ورجولته، وكان شاب على خلق وجدعنته هى سبب موته.

والتقيت "أحمد" أحد أصدقاء المجني عليه في أطراف الحديقة، ليروي ما حدث لنا قائلًا: "عمرو النص" اشتكى له أحد أصدقائه أنه تمت سرقة جهاز "دى جى" من داخل المحل الخاص به، ولكن "عمرو" علم الذي سرقه وهو طفل يدعى " كريم" ذهب له عمرو وعاتبه على ما سرقة وطلب منه أن يعيد المسروقات إلى صاحبها ولا يفعل هذا مرة أخرى، إلا أن الطفل لم يعجبه الأمر وبدأ بالتشاجر معه، فصفعة "عمر" على وجهه وذهب إلى عمه ليشتكي له عن ما بدر منه وقال له أنه صفعه على وجهه تأديبًا له.

وبعد مرور القليل من الوقت، جاء والد الطفل حاملًا سلاحًا ناريًا وأطلق الأعيرة النارية على "عمرو"، أمام الجميع، حتى سقط غارقًا فى دمائه، والمتهم بلطجى ودائمًا يحمل السلاح دون أن يحاسبه أحد، ويقوم بإنزال صور على الفيس بوك وهو يحمل السلاح، ويهدد الجميع دون خوف.

وقال أصدقاء "عمرو" "جميعًا بالمنطقة أنهم لن يتركوا حقه يروح هدرًا، وهنقف حداد ومش هندخل بيوتنا إلا لما حق عمرو يرجع، والمتهم يأخذ إعدام، وحتى يرتاح قلبنا وحتى نقدر ناخذ عزاء "عمرو".

والتقت "مع والدة" عمرو": والتى كانت فى حالة من الإعياء والبكاء الشديدين على فقدان فلذة كبدها، وقالت "حسبي الله ونعم الوكيل، ابني راح ضحية بلطجى عشان عاتب ابنه انه سرق، حرق قلبي على ابنى وحرم طفله الرضيع من ابوه"، وأنهت حديثها مطالبة بالاعدام للقاتل حتى يشفي غليلها ويرتاح قلبها.

تلقى المقدم "محمد ربيع" رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بلاغًا، من مستشفي إمبابة العام، بوصول "عمرو.و" 25 سنة عامل، جثة هامدة نتيجة إصابته بطلق نارى فى الجسد، على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة.

وبإجراء التحريات، تبين أن المجنى عليه اعتدى بالضرب على "كريم.ا" 15 سنة بسبب سرقة سماعتين من محل صديقه، مما دفع والده لإطلاق النار على المجنى عليه لاعتدائه على ابنه بالضرب.

وبإعداد كمين للمتهم، تمكنت القوات ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لأن المجني عليه اعتدى على نجله بالضرب، فأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads