المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيم نور الدين.. حكم مصري بـ"توكيل ضرب"

الأحد 20/أغسطس/2017 - 05:44 م
مصطفى جعفر
طباعة
أصبح الحكم الدولي المصري، إبراهيم نور الدين، صاحب "توكيل للضرب"، من جماهير ولاعبي الفرق المختلفة، بعد كثرة الاعتداءات عليه خلال تحكيمه بالمباريات في الفترة الأخيرة.


وتعرض نور الدين، للضرب والاعتداء عليه من قبل الجماهير المالية، عقب انتهاء مباراة مالي وموريتانيا ضمن تصفيات بطولة أمم أفريقيا للمحليين، والتي انتهت بخسارة مالي بهدف دون رد.

تفاصيل واقعة مالي:

احتسب نور الدين ضربة جزاء لموريتانيا، أعقبها نزول جماهير مالي لأرض الملعب، لمحاولة الفتك بالحكم، نظرا لخروج منتخبها من البطولة، بعد التعادل ذهابا في موريتانيا بنتيجة 2-2، ولكنه خرج من الملعب وسط حراسة شرطة مكافحة الشغب، وشهد اللقاء إشهار الحكم لعدد من البطاقات الصفراء وبطاقة حمراء.

الواقعة الأولى:
تعرض نور الدين للضرب في مرة سابقة، خلال نهائي البطولة العربية بين الفيصلى الأردني والترجي التونسي، فبعد احتسابه هدفا من تسلل صريح، وعقب إطلاقه صافرة نهاية اللقاء، تعرض للاعتداء من لاعبي وإداريي الفيصلى.

الواقعة الثانية:
تعرض لمحاولات اعتداء من جانب لاعبي منتخب السنغال تحت 20 عاما، خلال بطولة الأمم الأفريقية تحت 20 عاما في زامبيا، بعدما احتسب ضربة جزاء مشكوك في صحتها لصالح منتخب السودان.

إهانات مرتضى منصور:
تعرض لهجوم شديد بسبب بعض أخطائه التحكيمية، والتي كان أبرزها من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والذي اتهمه بأنه أهلاوي ويتعمد هذه الأخطاء لصالح الأهلي، وكان منها:

1- في لقاء الأهلي ومصر المقاصة بمسابقة الدوري، خلال الموسم الماضي، احتسب ضربة جزاء مثيرة للجدل للأهلي، بداع لمسة يد ضد حسين الشحات.

2- في لقاء الزمالك والمقاصة، بالموسم قبل الماضي، لم يحتسب ضربة جزاء للأبيض، ما أدى لاعتراضات بالجملة من جانب لاعبي الفريق.

كما كان لنور الدين واقعة في لقاء المصري وسموحة بالدوري، عندما احتسب ضربة جزاء مشكوك في صحتها لصالح المصري في الدقائق الأخيرة، وأثار ذلك أزمة وقتها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads