المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلمو مدريد يحتجون ضد العنف مرددين: "كلنا ضد الإرهاب"

الأحد 20/أغسطس/2017 - 10:29 م
دعاء جمال
طباعة
احتج مئات المسلمين في ساحة "بويرتا ديل سول" في وسط العاصمة الإسبانية مدريد رافضين الهجومين الذي قام بهما تنظيم داعش الإرهابي في مدينتي برشلونة وكامبريلس.

وتوافد المسلمين إلى الساحة، حيث جرت الفعالية تحت اسم " إنهم لا يمثلوننا، كلنا ضد الإرهاب"، وبعد وقفوفهم دقيقة صمت على أرواح من قضوا خلال الهجومين المذكورين، رفع المحتجون لافتات كتب عليها " كلنا مع السلام وضد الإرهاب" و" لا تلصقوا الإرهاب بنا" و"منذ متى أصبح للإرهاب دين؟".

ومن جانبه، قال مأمون عمريوي مدير المركز الثقافي الإسلامي في بلدية فوينلابرادا التابعة لمحافظة مدريد: "من الواجب علينا أن نخرج ونعلن أن الإرهابيين لا يمثلوننا، ولا يجوز الربط بين الإرهاب وأي ثقافة أو دين، الواجب الأدبي والأخلاقي يحتم علينا أن نكون في هذه الأوقات العصيبة إلى جانب إخواننا الإسبانيين. الإرهابيون يبتغون تفريقنا عن بعضنا البعض، ولكن إسبانيا ستمضي موحدة إلى المستقبل".

وقالت إحدى الفتيات المشاركين في تلك الاحتجاجات:"ما دمنا موحدين لن ينالوا منا، ولو كنت حين وقوع الحادث في شارع لاس رامبلاس لكنت من بين الضحايا"، وفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads