المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد مرتضي : "لاعيبة الزمالك ظلمت نفسها"

الإثنين 21/أغسطس/2017 - 10:27 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل المفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبي لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك، أن النادي توصل لاتفاق مع المدرب البلجيكي فيركاوتن برقم أفضل ، مؤكدًا سيتم الإعلان عنه عند توقيع العقود.

واختتم: خلال يومين المدرب الأجنبي سيتواجد في مصر، الأقرب فيركاوتن، ولكن هناك اسمين لم نعلن عنهم عبر وسائل الإعلام”.
وأشار أحمد مرتضى إلى أنه إدارة النادي عرضت راتبًا سنويًا لباولو أوتوري قيمته مليون و100 ألف دولار إلا أن الوكلاء أكدوا أن المدرب البرازيلي يريد مليون و440 ألف دولار”.

وأوضح: “أما فيكتور بيتوركا، توصل رئيس النادي مرتضى منصور، لاتفاق يقضي بحصوله على مليون دولار سنويًا، وأبدى حماسًا شديدًا لتولي المسؤولية، ووافقنا على استعانته بثمانية معاونين أجانب، هذه ميزة كبيرة إضافة إلى إصراره العجيب على قيادة الزمالك، وتحمل نفقات تواجده في مصر، وقال لرئيس النادي (تحدى بي الجميع)، فهو مدرب رومانيا 3 مرات، بالتأكيد مدرب مميز”.

وشدد أحمد مرتضى على أن الصفقات الجديدة التي إبرامها النادي جاءت باختيار فني بالاتفاق مع طارق يحيي ومن قبله البرتغالي إيناسيو واللاعبين الجدد من أفضل الصفقات ليسوا مجرد أسماء فقط وهما قادرين على تحقيق البطولات في الموسم المقبل.
وأتم عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أن اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق هم من ظلموا أنفسهم بعد التقصير في بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads