المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى الفقي يشارك في منتدى ريميني بإيطاليا

الإثنين 21/أغسطس/2017 - 10:30 ص
شيماء الدالي
طباعة

يشارك الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، في منتدى ثقافي تشهده مدينة ريميني الإيطالية، بدأ من اليوم وحتى 26 أغسطس الجاري.

 

يتحدث الدكتور مصطفى الفقي، في الجلسة الختامية للمنتدى عن تداعيات زيارة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان لمصر نهاية ابريل الماضي، كما يتحدث في نفس الجلسة الكاتب الصحفي سيد محمود؛ مدير تحرير مجلة الأهرام العربي، راصدًا تعامل صحافة التواصل الاجتماعي مع الزيارة.

 

ينظم المنتدى حركة ثقافية روحية بعنوان "شراكة وتحرر عظيم"؛ وهي حركة داعمة للتوجهات الإصلاحية لبابا الفاتيكان وتدعم انفتاحه على الديانات والثقافات الأخرى.

 

ترأس إيميليا جوارنييري المنتدى، ويشرف على تنظيمه لجنة تضم في عضويتها الأكاديمي المصري المقيم في ايطاليا الدكتور وائل فاروق؛ الباحث في الأدب المقارن، وهو العضو الأجنبي الوحيد في اللجنة التي يرأسها خوليان كارون.

 

ويشارك في فعاليات المنتدى هذا العام مثقفون من أكثر من 60 دولة.

 

كما شارك في المنتدى، على مدى سنوات انعقاده عدة شخصيات عربية بارزة؛ من بينها: بطرس بطرس غالي، عمرو موسى، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، والرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، والمفكر المصري نصر حامد أبو زيد، ووزير خارجية تونس الطيب بكوش.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads