المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتاة تدهس شابًا بسيارتها بطريق السخنة.. ووالدها يتدخل لإخراجها

الإثنين 21/أغسطس/2017 - 10:09 م
مصطفى سلامة
طباعة
دهست، منذ قليل، سيارة مسرعة تقودها فتاة بطريق السويس- العين السخنة، شابًا كان بصحبة عائلته لقضاء يوم بأحد شواطىء السخنة.

حيث يرقد محمود أحمد سعيد صاحب الـ 17 عامًا، داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى السويس العام بعدما دهسته فتاة عمرها لا يتجاوز 16 عامًا.

وفوجئ أهالى المصاب أن الموثق بالمحضر الرسمى أن السيارة كان يقودها شقيقها، وأكد التقرير الطبي للشاب إصابته بنزيف في الرئة وكسور بالقدم وإصابته بكدمات بالجمجمة وأن حالته حرجة.

وحررت أسرة الشاب محضرًا تؤكد فيه دهس الفتاة لنجلهم وليس شقيقهم، مؤكدين بأنهم لن يسمحوا بهروب الفتاة من العقاب.


وقال أحمد سعيد والد الشاب، جئنا من القاهرة إلى العين السخنة لقضاء يوم بشاطى السخنة، مشيرًا إلفى إنه فوجئ خلال توقفه وقيام نجله بالتقاط تليفونه من علي الأرض بسيارة مسرعة جدًا، تقودها فتاة بدهس نجله وعلي الفور قاموا باستدعاء الشرطة.

وأضاف والد الشاب، قائلًا: "اخذنا ابني المصاب وجئنا الي المستشفى لان حالته حرجة ومصاب ويحتاج للدخول الي العناية المركزة، ثم اكتشفنا أن والد الفتاة المسئول بجمارك السويس قام بإحضار نجلة شقيق الفتاة وادعي انه هو من كان يقود السيارة علي غير الحقيقة"

وطالب والد الشاب، بضرورة معاقبة من ارتكب الجريمة لان نجلة بين الحياة والموت، مؤكدا أنه ذهب وحرر محضر أن من قام بدهس نجلة فتاة وليس الشاب المذكور اسمه في المحضر.

من جانب أخر، قال مصدر أمني بقسم شرطة عتاقة، أن جميع الأطراف حرروا محاضر بالواقعة وأن التحقيقات حاليا جارية بالنيابة العامة بالسويس والتي تستمع لاقوال جميع الأطراف وهي حاليا صاحبة الاختصاص بالتحقيقات وليس قسم الشرطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads