المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الثلاثاء.. برج الأسد.. يوم رائع لك على الصعيد العاطفى

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 06:50 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017، لبرج الأسد.

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الأسد، الذى يتميز أصحابه بالقيادية، وكيفية التعامل مع الآخرين. فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد على الصعيد المهنى

إذا كنت تعمل فى القطاع الخاص، فأنت سوف تكافأ أو سوف تشهد زيادة فى الراتب لم تكن متوقعة نهائياً، يمكنك أن تشترك فى شركة تأمين خلال الفترة المقبلة وذلك لحماية مستقبلك ومستقبل فلوسك.
ومن مشاهير برج الأسد الفنان العالمى تامر حسنى.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

إنه يوم رائع لك على الصعيد العاطفى، من المحتمل أن تقع تحت المنظار وتواجه أسئلة عديدة من قبل شريك حياتك، فقط جاوب عليها بكل ثقة ولا تشعره بالشك فى أى شىء.

برج الأسد على الصعيد الصحى

من المحتمل أن يصيبك بعض النشاط اليوم، تناول شيئًا به سعرات حرارية عالية ثم قم بحرقها، ومن الممكن أن تذهب للصالة الرياضية للحفاظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يجب عليك أن تعترف بكل ما قمت به من أخطاء فى الماضى، إذا استطعت أن تفعل ذلك، فسوف تزيل عبئا كبيرا جدًا من على قلبك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads