المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نبيه: المنتخب في أفضل حالاته وسعيد بمستوى عمرو جمال

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 11:23 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
تمنى أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة على إذاعة "نغم إف إم "أن يكون المنتخب القومي في أفضل حالاته حين تواجه مصر منتخب أوغندا ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا يوم ٣١ من الشهر الحالي مؤكدا على ان حلم الوصول للمونديال هو مشروع قومي لكل المصريين .

و أكد نبيه على ان كل القائمة المختارة في أفضل حالتها سواء المحترفين اللذين يتألقوا حاليا مع فرقهم أو المحليين اللذين قدموا موسم ولا أروع .

و أوضح نبيه على أنه على تواصل مع عمرو جمال من قبل احترافه في بيدفيست الجنوب الأفريقي .. مبديا سعادته بمستوى اللاعب في نهائي كأس مصر .. مشيرا إلى أن مهاجم الأهلي المعار سيخوض مباراتين مع فريقه الجديد قبل الانضمام للمنتخب .

وأضاف نبيه أن اطمأن على حالة أحمد حسن كوكا بعد إصابته في الرأس مع فريقه سبورتنج براجا بالدوري البرتغالي وأنه سينضم للمنتخب دون أي مشاكل كما اطمأن على أحمد حجازي و أحمد المحمدي و أكد على انضمامهم لمنتخب مصر .


و اختتم نبيه حديثه بمطالبته لجماهير الكرة بدعم الفريق خلال المقبلة واعدا الجماهير بأن يكون المنتخب المصري أول المتأهلين لمونديال روسيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads