المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 أفلام داخل دائرة منافسة إيرادات عيد الأضحى

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 02:12 م
تيسير فرج
طباعة
يقترب العيد وتزداد الصراعات حول شباك التذاكر للحصول على أعلى الإيرادات في أقل الأيام.

"خلية" طارق العريان تتحدى "كنز" شريف عرفة.. السبكي يواجه محمد رمضان و"اللمبى" بـ شباب مسرح مصر وسعد الصغير.. ومباراة فنية بين روبي وهند صبري.

أبرز أفلام عيد الأضحى المبارك..

الكنز
تدور أحداثه حول 4 عصور وهي: العصر العباسي والعثماني والفرعوني وفي السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

ويعد "الكنز" هو تجربة استثنائية في تاريخ السينما المصرية، من خلال وجود نخبة من نجوم السينما المصرية، على رأسهم المخرج شريف عرفة، والسيناريست عبد الرحيم كمال، إلى جانب محمد رمضان، محمد سعد، أحمد رزق، خالد الصاوي، روبي.

أمان يا صاحبي
تدور أحداث الفيلم حول مطربين يعيشيان في شارع محمد علي وظروفهما المادية والاجتماعية منعدمة، فيأتي صديق لهما ويقترح عليهما التعرف على فتاتين من عائلة كبيرة والزواج منهما وبالفعل يتعرفان عليهما ويخدعهما باسم الحب، ولكن يدخلان في صراعات مع أشقاء هاتين الفتاتين، وتستمر الأحداث في صراعات ومشكلات.
يذكر أن فيلم "أمان يا صاحبي" وهو من بطولة سعد الصغير ومحمود الليثي ونرمين ماهر وصافينار وعلاء مرسى وشيماء سيف وبدرية طلبة، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الطرب الشعبي منهم عبد الباسط حمودة وشعبان عبد الرحيم، والفيلم من تأليف سيد السبكي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج هاني حمدي.

الخلية
تدور أحداث الفيلم حول ضابط أمن دولة، تربطه علاقة صداقة قوية بضابط بالقوات الخاصة، ويتولان مهمة ما سويا، ويتصدان لأكثر من عملية إرهابية ويطاردا الخلايا الإرهابية ويتعرض الضابطان لأحداث طويلة في إطار الأكشن والتراجيديا، وتظهر أحداث الفيلم الصعوبات والضغوطات التي يتعرضون لها رجال الأمن أثناء تأدية عملهم.

يذكر أن فيلم "الخلية"، يشارك فيه مجموعة من الفنانين بجانب أحمد عز ومحمد ممدوح، أبرزهم: أمينة خليل، وسامر المصري، وريهام عبد الغفور، وسيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان.

شنطة حمزة
أحداث فيلم "شنطة حمزة" تدور حول إطار اجتماعي كوميدي أكشن، حول إحدى العصابات المشهورة بالنصب، إلى أن يقعوا في فخ كبير ويتعرضون لعملية نصب.

الفيلم من بطولة يسرا اللوزي، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت وسامية الطرابلسي، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج أكرم فاروق.

خير وبركة
وتدور أحداثه في إطار كوميدي شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل نظرا ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة العمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئا.

جدير بالذكر أن "خير وبركة"، بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، مي سليم، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، تارا عماد، كريم عفيفي وسيد رجب، من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

بث مباشر
فيلم "بث مباشر" اجتماعي كوميدي تشويقي يكشف عن ملفات الفساد التي توجد في المجتمع وتحديدا المخلفات التي تتم في المستشفيات على حساب المرضى.

الفيلم من بطولة سامح حسين ومحسن منصور وسامية الطرابلسي وطاهر أبو ليلة وياسر الطوبجي ومن إنتاج: ريمون لحظي ومراد مجدي، وأحمد بجة، تأليف طارق رمضان، وإخراج عادل مرقس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads