المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاء عابد: مصر في حاجة لـ"روح الاجتهاد"

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 12:42 م
شروق ايمن
طباعة
قال علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار"، ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، خلال تكريم الهيئة البرلمانية للحزب، من قبل حملة "راقب نائب"، أمس الاثنين، إن روح الاجتهاد التي كانت توجد بين الطلبة حينما يعلموا أنهم سيكرمون، نقلت الآن بين نواب البرلمان.

وأضاف "عابد": "هذه هي الروح التي تحتاجها مصر، روح الاجتهاد، وليس روح الإستسلام، أو اليأس"، موجهًا شكره لحملة "راقب نائب"، وللبرلماني سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، وجميع النواب الحضور، مضيفًا: "بقولهم أنتم أياديكم بيضاء على البرلمان، لأنكم بتشجعونا يكون عندنا أكتر وأكتر، وعندنا تشريع، وعندنا رقابة".

واستطرد رئيس الهيئة البرلمانية لـ"المصريين الأحرار": "حينما سئلنا على الرقابة، وأداء الحكومة، قلنا أن الحكومة لم تصل إلى المستوى الذي يحتاجه الشعب المصري، والدليل على ذلك وجود الكثير من الأزمات التي تحتاج إلى إعادة النظر في دور الانعقاد القادم".

متابعًا: "احنا معاكم، وبيكم، وإن شاء الله هنعدي لبر الأمان، ومصر هتبقى أفضل مما كانت، أنا بشكركم جدًا، لأنكم اديتونا جرعة أكسجين، لأن الناس دايمًا بتسأل البرلمان عمل إيه؟، أنتم النهاردة أعدتم لنا جزء من الروح اللي كنا قربنا نفتقدها، وأنا بقلكم احنا موجودين معاكم، وموجودين مع القادة، وموجودين مع حملة راقب نائب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads