المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأوقاف": نراعي توزيع لحوم الأضاحي في أسرع وقت

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 02:46 م
علي أحمد
طباعة
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الوزارة تراعي في توزيع لحوم الأضاحي أن يكون في أسرع وقت ممكن.

وقال "جمعة": "نراعي فيها أيضا مجموعة من الضوابط وهي أن يكون الذبح في الوقت الشرعي، ومراعاة الأسر الأكثر فقرا واحتياجا مع مضاعفة كميات لحوم الأضاحي في الوجه القبلي".

وأضاف: "نعمل الآن على تجهيز قواعد البيانات لسرعة الأداء والتوزيع.. اللحوم يتم استيرادها حية وذبحها هنا والسنة الماضية تعاقدنا على البقر من السودان وتم ذبحها وتشفيتها تحت إشرافنا".

ونفى "جمعة" صرف أي مكافآت أو نسب لمن يعمل على الصكوك، مؤكدا أن كل الأموال تذهب للمستحقين دون أي مصاريف مع إعطاء ميزة من الوزارة لبعض المميزين.

جاء ذلك خلال اجتماعه بوكلاء الوزارة بالمديريات الإقليمية على مستوى الجمهورية؛ لمناقشة العديد من الموضوعات في مقدمتها: "صكوك عيد الأضحى المبارك، استعدادات الوزارة لاستقبال العيد، خطة توزيع لحوم الأضاحي في المحافظات، وخطة الوزارة لمساعدة القرى الأكثر فقرا واحتياجا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads