المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إخلاء سبيل مواطن بتهمة سب وقذف محافظ القليوبية

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 05:07 م
علاء عبدالرحمن
طباعة
أمر المستشار وليد البيلي، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، بإخلاء سبيل مواطن اتهمه محافظ القليوبية في محضر رسمي، بالسب والقذف، خلال جولة للمحافظ، في شبرا الخيمة أمس، وتحرر محضر بالواقعة وتولت نيابة قسم أول التحقيق.

وخلال التحقيقات، تنازل محافظ القليوبية، عن البلاغ؛ حفاظًا على المواطن، فقررت النيابة إخلاء سبيله دون ضمانات، بناءً على مذكرة التنازل التي تقدم بها المحافظ عن طريق الشئون القانونية.

وكان المحافظ، حرر محضر ضد مواطن يدعي "محمد. ح"، حمل رقم 5334 إداري قسم أول شبرا الخيمة، مستغلا حقه القانوني كمواطن، بعدما رفع صوته بشكل غير لائق، بسبب عدم تنفيذ الحي لتأشيرة "كشك" حصل عليها.

حيث فوجئ المحافظ خلال جولته أمس، لتفقد عدد من المشروعات وإفتتاح مدارس بشبرا الخيمة، أثناء نزوله بعدد من المواطنين، يقدمون له طلبات، ومن بينهم المواطن المتهم، رفع صوته وقائلًا للمحافظ: "رجالتك مش عايزة تشتغل"، ثم تلفظ ببعض الألفاظ النابية فطلب المحافظ الشرطة وحرر محضر بالسب والقذف.

وأكد المحافظ، على عدم وجود أي خصومه شخصية، وأنه يتقبل النقد البناء من أي شخص طالما كان الهدف الصالح العام، لكن فب نفس الوقت لا يقبل التجاوز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads