المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الهيئة القومية للبريد يكشف حقيقة زيادة الفائدة على ودائع العملاء

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 09:17 م
شريف صفوت
طباعة
نفى عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، اليوم الثلاثاء، زيادة الفائدة على ودائع العملاء، موضحًا أن قرار الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري في هذا الشأن يختص برفع نسبة العائد السنوي الممنوح من بنك الاستثمار القومي للبريد نظير إيداعاته بنسبة 12.5٪ سنويًا ولمدة شهرين اعتبارًا من الأول من أغسطس الجاري.

وأضاف "الصغير" أن هذا الأمر يرتبط بعلاقة البنك بالبريد ولا ينعكس على نسبة الفائدة التي يقدمها البريد المصري سنويًا لعملائه نظير إيداعاتهم والتي تحكمها ضوابط أخرى في تحديدها، مشيرًا إلى أن الهيئة تتابع في هذا الشأن وبصفة مستمرة التغيرات التي تطرأ على أسعار الفائدة الخاصة بحسابات التوفير.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads