المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء.. برج الحمل.. حاول التغلب على مخاوفك

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 08:05 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017، لبرج الحمل.

برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى.

برج الحمل على الصعيد المهنى
حاول التغلب على مخاوفك والأفكار التى تفكر فيها اليوم بخصوص العقبات التى ستواجهك فى المستقبل، اجتهد فى عملك واحرص على إنجاز أعمالك فى وقت سريع دون الالتفات لما فاتك، فالخوف سيعطلك كثيراً فاحذر ذلك.

برج الحمل على الصعيد العاطفى
قد تأتيك السعادة فى هيئة حب صادق طال البحث عنه الفترة الماضية، ولكن حاول ألا تتسرع فى تحديد الشريك المناسب للحياة، الاختلاف والجدال لا يعتبران من العوائق فى أى علاقة عاطفية ويمكنك تحويلهما لمسببات للحب ولتقريب المسافات بينك وبين الشريك.

برج الحمل على الصعيد الصحى
لديك اليوم مهام كثيرة من أجل الحفاظ على لياقتك البدنية والعودة لممارسة الرياضة بانتظام بعد فترة من الانقطاع عن ممارستها، اكتسابك للوزن ما زال مستمرا، وعليك زيارة الطبيب للضرورة القصوى.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
توتر واضح فى علاقتك مع الكثير من المقربين لك سببها تدخل الآخرين فى تفاصيل حياتك الشخصية، يمكنك ردعهم ولكن بطريقة مقبولة لا تجعلك تخسر أحدهم. قراراتك الشخصية على صفيح ساخن اليوم فحافظ على هدوئك، خاصة عند التفكير فى أهدافك المستقبلية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads