المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة.. استغاثة إلى الرئيس السيسي لإنقاذ عمال ميناء السخنة

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 11:37 ص
شروق ايمن
طباعة

أرسل عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، استغاثة رسمية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن التدخل وإنقاذ 650 عامل وأسرهم من التشريد والفصل.

 

وأضاف "كمال"، في استغاثته التي أرسلها اليوم الأربعاء، بعنوان "استغاثة إلى رئيس الجمهورية - إنقاذ 650 عاملا في السويس"، "إنني استغيث بسيادتكم وأنت على قمة السلطة، ولما لك من مكانة في قلوب المصريين، أناشدكم لإنقاذ 650 عاملًا من البسطاء المكافحين العاملين بميناء السخنة بالسويس".

 

وأكد عضو مجلس النواب، أنه قد صدرت ضدهم قرارات وإجراءات تمهد لتشريدهم وفصلهم بالمخالفة للدستور والقانون وتقاليد العمل المصرية والاتفاقيات الدولية، وأصبح العاملين وأسرهم عرضة للتشرد وخراب بيوتهم وأولادهم.

 

وتابع "كمال"، "استغاثتي جاءت بعد ما فقدت الأمل في استجابة العديد من المسئولين من " رئيس الوزراء - وزير النقل – وزير القوي العاملة وآخرين "، بعد أن خاطبتهم عبر حقي الدستوري عن طريق البرلمان و بالاتصالات المباشرة، وجاءت في مطالبي باعتباري نائب من أبناء السويس، خصوصا وأنني أقسمت أن احترم الدستور والقانون الذي يحمي العاملين من الفصل التعسفي مادة "13" من الدستور، وللأسف لم أتلق أي ردود ويمر الوقت تمهيدًا للفصل والتشريد."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads