المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. أحمد سليمان يفاجئ مرتضي منصور بـ "فضيحة" كبيرة قبل الجمعية العمومية

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 01:19 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
فجر أحمد سليمان، المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل ، بعد نشر صور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لأحد الممنوعين من دخول النادي ويدعا فهد العايط، صحفي بجريدة الجمهورية، وتوفي منذ أكثر من عامين، وهو ما يشكك في اجراءات الجمعية العمومية المقرر لها الجمعة المقبلة.

وكتب سليمان على صفحته:
"لمن يهمه الأمر .. بلاغ عاجل بالمستندات لمن يهمه الأمر ...
سبق وأن حذرنا من ضرورة اتخاذ الإجراءات المناسبة لمنع حدوث أي تلاعب قبل الجمعية العمومية المقرر لنادي الزمالك يوم الجمعة المقبل لإقرار اللائحة الخاصة بالنادي .. وحتى لا يتهمنا أحد بالتحامل أو إثارة المشاكل على طول الخط أو تصديرها للجالسين على كراسي نادينا الحبيب .. نقدم لكم هذه الفضيحة الجديدة التي تثير الشك وتجعلنا غير واثقين من إجراءات نزاهة الجمعية العمومية المقبل أو الانتخابات المقرر لها في شهر نوفمبر المقبل.
هذه صور معلقة على بوابة نادي الزمالك للممنوعين من دخول النادي من الصحفيين المحترمين بمؤسسة الجمهورية وللأسف الشديد من بينها صورة لصحفي توفاه الله منذ اكثر من عامين او ثلاثة هو الاستاذ " فهد العياط " من شباب الجريدة الذين توفاهم الله في حادث أليم .
وهذا بلاغ جديد ولكنني أوجهه الآن للرأي العام الزملكاوي قبل اَي شخصية أو مسئول في الدولة .
اذن .. كيف نثق في نزاهة اجراءات الجمعية العمومية بالزمالك بعد أن وضح للجميع كيف يتم التعامل مع العضويات بالنادي .. ؟ وأين لجنة تنقية العضوية التي طالما تحدث عنها رئيس الزمالك ؟ وأين مسئولية مديرية الشباب والرياضة بالجيزة اذا كان النادي يقوم بإيقاف عضو متوفي ويعلق صورته على بوابة النادي على الملأ دون أي مسئولية أو حتى احترام حرمات الموتي ..
وأخيرا .. يا ترى فيه كام " فهد العياط " في الجمعية العمومية لنادي الزمالك ؟".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads