المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"وفا بنك" الأفضل في إفريقيا

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 05:47 م
علي أحمد
طباعة
فازت مجموعة التجاري وفا بنك، بجائزة "أفضل بنك في إفريقيا لسنة 2017"، وهي فئة جديدة من الجوائز تم اعتمادها هذه السنة في العاصمة البريطانية لندن من قبل مجلة يوروموني، المجلة الدولية والمرجعية في الأسواق المالية على المستوى العالمي منذ عام 1992.

تعد هذه الجائزة المرموقة الأولى من نوعها وفئاتها، والتي تقدمها مجلة يورومني في عام 2017، كما فازت مجموعة التجاري وفا بنك بجائزتين إضافيتين من جوائز المجلة الدولية التي تعد مرجعية معتبرة وموثقة في الأسواق المالية على المستوى العالمي منذ عام 1992.

وهما "أفضل بنك في المغرب" و"أفضل بنك في السنغال" والتي كانت من نصيب الشركة السنغالية، CBAO التابعة للمجموعة.

وفيما يتعلق بالشركة التابعة CBAO، فإنها تمتلك حصة تصل إلى 20٪ من سوق القروض في السنغال، مما جعلها ثالث أكبر مساهم في موارد التجاري وفابنك، بعد المغرب وتونس.

ووفقًا للمجلة، شهد التجاري وفا بنك نموًا ملحوظًا خلال السنة الماضية كانت عبارة عن زيادة كبيرة في الدخل والأصول والتوسع الجغرافي مع استحواذ المجموعة على بنك باركليز مصر وهي العملية التي تتمتع بأهمية خاصة نظرًا للآفاق الجغرافية التي تفتحها في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا.

وتشير المجلة أيضًا إلى أن البنك أطلق خطة إستراتيجية خماسية تحت عنوان "الطاقات 2020" لتحسين خدمة العملاء وخلال الشهور الأولى من البرنامج وضع التجاري وفابنك أنظمة الأداء الإلكتروني الجديد وعملية القرض الرقمية المتعلقة ببنك التقسيط، كما تم إطلاق بنك رقمي بالكامل تحت اسم "البنك ليك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads