المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"القاضي" يسلم شهادات التدريب الطلابي للمتدربين من الجامعات العربية ببنها

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 05:48 م
علاء عبدالرحمن
طباعة
استقبل الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها بمكتبه، اليوم الأربعاء، الطالبتين هبة الربيع الطالبة بكلية الهندسة جامعة بوليتكنيك الفلسطينية، والطالبة فاطمه فلاح من كلية إدارة الأعمال جامعة العين الإماراتية، اللتان تلقيتا تدريبهما بكلية هندسة بنها وكلية التجارة، واللتان استضافتهما جامعة بنها، كما نظمت الجامعة لهما برنامجًا سياحيًا وترفيهيًا بجانب البرنامج التدريبي.
 
وقام الدكتور القاضي بتسليم الطالبتين شهادة إتمام التدريب، واطمأن علي إستفادة الطالبتين بمحتوي التدريب العلمي.
 
وأعربت الطالبتين عن سعادتهما بتواجدهما في جامعة بنها وأشادتا بجودة البرنامج ومهنيته، كما أعربتا عن سعادتهما بما شاهدتاه من معالم أثرية وسياحية في القاهرة من خلال البرنامج الثقافي الذي أعدته الجامعة لهما.

يأتي ذلك في إطار خطة التبادل التدريبي الطلابي لإتحاد الجامعات العربية، والتي تم الأتفاق عليها في شهر مارس الماضي خلال فعاليات الملتقي الثالث والعشرين للمجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية والذي أقيم بجامعة العين بدولة الإمارات العربية، بحضور الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، والدكتور خالد عيسوي مسئول التبادل الطلابي والمشرف العام علي الأنشطه الطلابية بالجامعة.

يذكر أن عدد من الطلبة والطالبات من جامعة بنها قد سافروا إلى جامعة نزوي بدولة عمان وجامعة العين بدولة الإمارات، وذلك في إطار التبادل التدريبي الطلابي بين الجامعات العربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads