المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شربين يتوج بكأس أبوريدة بعد فوزه على بنى عبيد بركلات الترجيح 5/4

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 11:04 م
جمال عقل
طباعة
توج الفريق الأول لكرة القدم بنادى شربين بقيادة مديره الفني مصطفى عبده " مورينيو القسم الثانى " بلقب دورة المهندس هانى أبو ريدة الثالثة التى ينظمها شربين بعد أن فاز على نظيره بنى عبيد العنيد بقيادة عادل صديق بركلات الترجيح 4/5 فى المباراة النهائية التى جمعتهما باستاد شربين بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لمثله ليحتكما في النهاية إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق شربين .

جاءت المباراة حماسية وقوية تجمع بين الإثارة والمتعة بين الفريقين حيث بادر إبراهيم السامولى بالتسجيل لمصلحة فريق بنى عبيد العنيد في الدقيقة 10من الشوط الأول قبل أن يتعادل اللاعب النيجرى أنس سانا برأسية قوية فى الدقيقة28 من نفس الشوط وأضاع مهاجمو الفريقين أهداف بالجملة .

وفي بدايه الشوط الثاني تم طرد مراد رجب و وصالح شليته من شربين ليكمل المباراة بتسعة لاعبين ومحمد الصباحى من بنى عبيد ويستمر اللقاء سجالا بين الفريقين ليلجأ الفريقين إلي الاحتكام لركلات الترجيح أحرز لشربين كلا من السيد شوكه ومحمد عبد الواحد ومحمد سامى وحامد فيصل ومحمد المرسى بينما أحرز لبنى عبيد كلا من ابراهيم السامولى وفيكتور إليجا والصباحى وبيبو العدل وأهدر أحمد على لينتهي اللقاء بفوز شربين ويحصل علي كاس الدورة .

كان بنى عبيد قد صعد للمباراة النهائية عقب فوزه 0/3 على مركز شباب كوم حمادة فيما تغلب شربين على عمال المنصورة 2 / 1.

وتأتي مشاركة الفريقين في البطولة في إطار استعداداتهما لانطلاق الموسم الكروي الجديد للممتاز " ب "
كما حصل فريق شربين على معظم ألقاب البطولة حيث حصل اللاعب النيجيرى أنس سانا على لقب هداف الدورة ومحمد سامى كأحسن لاعب وباسم الطيب حارس مرمى بنى عبيد كأحسن حارس ومصطفى عبده كأحسن مدير فنى مصطفى عبده وسامح فاروق كأحسن حكم .

وقام المهندس أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والحاج فتحي عوض الله والدكتور هرماس رضوان وممدوح جعفر رئيس نادي شربين بتوزيع الكئوس والجوائز .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads