المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو رجيلة: السقف وراء تأخر التعاقد مع المدرب الجديد.. وطمعانين في "اسم"

الخميس 24/أغسطس/2017 - 10:01 ص
طباعة
أكد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المجلس اتخذ قرار نهائيا بالتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، مشددا على أن السقف المالي للمدرب الجديد ارتفع، وهذا كان سببا في تريثنا للاختيار بين الأفضل.


وأضاف أبو رجيلة، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، عبر إذاعة الشباب والرياضة:" طمعنا في بعض الأسماء، التي تمتلك سيرة ذاتية كبيرة، ولكن بعض الوكلاء أفسدوا على النادي بعض المدربين المميزين مثل البلجيكي فرانكي". 



واستطرد قائلا:" اجتمعت مع فرانكي من قبل، في حضور نجله ووكيله البلجيكي ووكلائه المصريين، وسألته، هل شاهد الزمالك؟، وما تعليقاته على الفريق؟، ومتى سيحضر للقاهرة؟ فكانت الإجابة غدا وباقي الجهاز الخميس، على أن يبدأ المهمة رسميا يوم الجمعة، وقمنا بحجز تذاكر الطيران وكافة الأمور، ولكننا فوجئنا باعتذاره بدون أي سابق إنذار".



وقال إن المجلس اتخذ قرارا نهائيا بالتعاقد مع مدير فني أجنبي، وأمر التعاقد مع المصري مرفوض حتى الأن، وغير مطروح بالمرة، والمدرب القام أجنبيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads