المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي: حجازي ترك فراغا.. وأنطوي لن يعود

الخميس 24/أغسطس/2017 - 10:21 ص
محمد شعبان
طباعة
أكد أحمد أيوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عماد متعب مهاجم الفريق، مستمر مع الجهاز الفني، وإن كان لديه عرض خليجي، فهذا الامر يعود له.


وأضاف المدرب العام، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف، عبر إذاعة الشباب والرياضة" متعب لاعب مهم ومستمر معنا، ولم نتلقى أي مخاطبات بشئون عروض خليجية له". 


وعن جون انطوي قال:" فرصة عودة اللاعب إلى الاهلي، على الرغم من السماح بقيد مهاجم رابع سوف تكون صعبة، في ظل وجود وليد أزارو وجونيور أجايي وعودة مروان محسن في أقرب وقت".


وعن رحيل أحمد حجازي قال:" لاعب كبير، ولديه خبرات كبيرة، ولكنه حصل على فرصة اللعب في مكان كبير، بالدوري الإنجليزي، فلقد ترك فراغ كبير في الفريق، ولكن هناك ثلاثي أخر على أعلى مستوى هم رامي ربيعه وأحمد حجازي وسعد سمير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads