المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاثنين.. "أمناء الخارجة" ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين

الخميس 24/أغسطس/2017 - 10:40 ص
محمد حجي
طباعة

ينظم مجلس الآباء والأمناء والمعلمين بإدارة الخارجة التعليمية بمحافظة الوادي الجديد احتفالية لتكريم الطلاب المتميزين بمراحل التعليم المختلفة والحاصلين على مراكز خلال العام الدراسي الماضي.

 

تقام الاحتفالية مساء يوم الاثنين المقبل بالمركز الاستكشافي للعلوم بمدينة الخارجة ويحضرها الدكتور غازي البنواني وكيل وزارة التعليم وأنور فرجة مدير إدارة الخارجة وقيادات التعليم وأولياء الأمور وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وقال نجاتي سيف الدين رئيس مجلس الآباء والأمناء والمعلمين عن إدارة الخارجة التعليمية، إنه سيتم خلال الاحتفال تكريم أكثر من 190 طالب وطالبة من المتفوقين والمتميزين والحاصلين على المراكز الأولى بمراحل التعليم المختلفة حيث سيتم تكريم 70 طالب بالشهادة الإعدادية من المستفيدين من تعديل الدرجات، والـ 10 الأوائل بالمرحلة ابتدائية، 18 طالب مرحلة إعدادية، 30 طالب مرحلة ثانوية بواقع 10 طلاب علمي علوم و10 علمي رياضة و10 للشعبة الأدبية، 11 طالب تعليم زراعي من الحاصلين على مراكز على مستوى القطاع، 5 طلاب تعليم تجاري، 12 طالب تعليم صناعي.

 

وأضاف "نجاتي"، أنه سيتم لأول مرة تكريم الطلاب المتفوقين بمدرستي اللغات والتجريبية للمرحلة الابتدائية، مضيفا أنه سيتم أيضا تكريم مديري المدارس الذين حققت مدارسهم مراكز متقدمة العام الماضي وعددهم 29 مدير مدرسة.

 

وأشار "نجاتي"، إلى أنه سيتم خلال الاحتفالية تكريم الطالبة سندس حسين مخلوف التي حققت المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الطالب المثالي مضيفا بأنه سيتم تنظيم احتفالية في بداية العام الدراسي لتكريم جميع الطلبة الذين حققوا مراكز على مستوى الجمهورية في الأنشطة في مجالي المسرح والصحافة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads