المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوبر: واثق من التأهل إلى مونديال روسيا

الخميس 24/أغسطس/2017 - 10:42 ص
إبراهيم محمد
طباعة
انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، في معسكر الفراعنة المقام بمقر الهدف، استعدادا لمواجهة أوغندا يوم 31 أغسطس الجاري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


وأكد الأرجنتيني كوبر أم مباراتي أوغندا بالتصفيات المؤهلة للمونديال مصيرية للغاية، مشيرا أن الجهاز الفني واللاعيبين يستعدون للمنتخب الأوغندي منذ 3 أيام مع انتظار عودة المحترفين لصفوف الفريق.


وأشار كوبر أن مواجهات التصفيات ليست سهلة بالمباراة مهما كانت تاريخ المنتخب المنافس، مؤكدا أن المنتخب الأوغندي كان فريقا صعبا للفراعنة خلال أمم افريقيا بالجابون، وكني واثق من كافة لاعبي المنتخب في الوصول للمونديال.


و واصل كوبر أنه بالتأكيد اختلاف فى تشكيل أوغندا لوجود مدير فنى جديد لديهم، وقد يكون لديه تغييرات فى التشكيل أو الخطة، وكل الأمور واردة، والمدرب الحالى لأوغندا كان مساعدا للمدرب المستقيل ميتشو".


وعن المحترفين أكد كوبر: "ليس شرطا أن يكون الاعتماد على لاعبين محترفين فى دوريات ضعيفة أن يكون المنافس ضعيفا، يجب أن نحترم الجميع، وهذا طبعى احترام جميع المنافسين، ومنتخب أوغندا قوى ونستعد له بقوة واحترام".


وتطير بعثة المنتخب المصري الي مدينة كمبالا سيتي في الـ29 من أغسطس الجاري، لمواجهة المنتخب الأوغندي في الـ31 من الشهر ذاته.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads