المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. حملة تفتيشية مفاجئة على المجازر بسوهاج

الخميس 24/أغسطس/2017 - 04:35 م
احمد صالح
طباعة
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج عن قيام الرقابة الإدارية بحملة تفتيشية مفاجئة على المجازر اليوم، ومتابعة سير العمل ومدى جاهزيتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك وذبح الأضاحى وتطبيق الاشتراطات البيطرية والبيئية داخل تلك المجازر وبدأت بمجازر سوهاج ومجزر أخميم بحى الكوثر وذلك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى.


وأضاف المحافظ من المخالفات التى تم رصدها داخل مجزر مركز ومدينة سوهاج والذى يشهد إقبالا كبيرا وجود عطل فى أوناش رفع اللحوم، وعدم اتباع قواعد الأمن والسلام وعدم نظافة فى معظم الأقسام.

وأوضح عبدالمنعم أن المجازر تحتاج إلى تدعيم ببعض العاملين فى أعمال السلخ والذبح، وتم التشديد على العاملين باستخراج شهادات صحية تثبت خلوهم من الأمراض، وتم تفقد مجزر أخميم بحى الكوثر، والتأكيد على رفع مستوى النظافة بمحيط المجزر وعدم السماع بدخول السيارات الغير مسموح لها بحمل اللحوم وان تكون مجهزة، وجميع الاختام الموجودة داخل تلك المجازر سليمة ويتم متابعتها بصفة مستمرة.

وأكد المحافظ أن مجزر اخميم بحى الكوثر دخل عملية التطوير قريبا وتم الانتهاء من المرحلة الأولى لعملية التطوير بالاضافة الي تطوير عدد من مجازر مدن وقري المحافظة طبقا للخطة الزمنية التى وضعتها مديرية الطب البيطرى بالتعاون مع الوحدات المحلية والمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads