المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر تفوز بجائزة أفضل إنجاز في مجال سلامة الطيران المدني لعام 2018

الخميس 24/أغسطس/2017 - 06:33 م
وكالات - رويترز
طباعة
تسلم شريف فتحي وزير الطيران المدني، جائزة أفضل إنجاز في مجال سلامة الطيران المدني لعام 2018، من قبل منظمة "إيكاو" وذلك على هامش المؤتمر الوزاري الإقليمي لأمن الطيران المدني بإفريقيا والشرق الأوسط، نظرا لما تم خلال الفترة الماضية من تطبيق معايير أمن وسلامة الطيران المدني.

وأشاد "بنيارد الييو" رئيس المنظمة الدولية "ايكاو" بالجهود المبذولة من قبل الحكومة المصرية في مجال الطيران المدني ومعايير الأمن والسلامة.

فيما وجه شريف فتحي وزير الطيران المدني للعاملين في الطيران المدني بالجهود، التي بذلوها للحصول على هذه الجائزة.

وواصل المؤتمر الوزاري الإقليمي لأمن الطيران المدني بأفريقيا والشرق الأوسط أعماله لليوم الثالث على التوالي تحت شعار "الخطة العالمية لأمن الطيران المدني" بقاعة المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 22 إلى 24 أغسطس الجاري بحضور عدد من وزراء النقل والطيران المدني ورؤساء سلطات الطيران المدني بإفريقيا والشرق الأوسط ورؤساء وممثلي عدد من المنظمات الدولية والإقليمية العاملة في مجال الطيران.

ويهدف المؤتمر إلى مناقشة الخطة العالمية لأمن الطيران المدني وإعداد خريطة لتعزيز أمن الطيران بإفريقيا والشرق الأوسط والاستفادة من أفضل الممارسات المتبعة عالميا في تحسين التعاون في المجال الأمني وتشجيع المبادرات الأمنية ودعمها بالتنسيق مع الدول الأعضاء والمنظمات العالمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads