المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشونج وان شو: مصر بلد أمنة وقادرة على استضافة البطولات العالمية

الخميس 24/أغسطس/2017 - 08:33 م
محمد شعبان
طباعة
افتتح اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، و تشونج وان شو رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو، واللواء أحمد الفولي رئيس الإتحاد الإفريقي للتايكوندو، والدكتور محمد علي أبوزيد رئيس الاتحاد المصري للعبة ، فعاليات بطولة العالم للتايكوندو بمدينة شرم الشيخ، والتي تحتضنها الصالة المغطاة بالمدينة الشبابية، في الفترة من 24 إلي 27 أغسطس الجاري، وأناب اللواء أحمد إسماعيل وكيل وزارة الرياضة، وزير الشباب والرياضة.


وأبدي رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو، سعادته البالغة لافتتاح بطولة العالم للكاديت المقامة في الفترة من 24 إلى 27 أغسطس الحالي، على صالة المدينة الشبابية بمدينة شرم الشيخ .

و أضاف شو في كلمته خلال افتتاح البطولة أن مصر أمنة و شرم الشيخ قادرة على استضافة البطولات العالمية بشكل امن و هو ما دفعنا إلى الموافقة على استضافة البطولة .


و أشار شو إلى أن التايكوندو تقدم للغاية، وأصبح من الرياضيات الأساسية فا بعض الدول، ووصل عدد لاعبي التايكوندو إلى رقم غير مسبوق خلال الفترة الماضية مما يعد انجاز رائع للاتحاد الدولي.
.
وأدي حكام التايكوندو الدوليون المشاركون في بطولة العالم للتايكوندو للكاديت المقامة في الفترة من 24 إلى 27 أغسطس الحالي، على صالة المدينة الشبابية بمدينى شرم الشيخ القسم الخاص بالبطولة أمام الدكتور تشونج وان شو رئيس الاتحاد الدولي .

و قام لاعبي المنتخب المكسيك، ممثلين عن لاعبى البطولة بأداء القسم الخاص باللعب النظيف بالبطولة أمام رئيس الاتحاد الدولي خلال فعاليات حفل افتتاح البطولة. 

وقام الإتحاد المصري بتكريم العديد من الشخصيات الدولية في اللعبة وبعض الشخصيات الرياضية المصرية، والقيادات الأمنية بمحافظة شرم الشيخ، لما قدموه سواء للعبة أو للبطولة . 
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads