المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة مسلح بالرصاص في هجوم على مطعم في ساوث كارولاينا الأمريكية

الخميس 24/أغسطس/2017 - 11:59 م
شريف صفوت
طباعة
قال جون تكلنبرج رئيس بلدية مدينة تشارلستون بولاية ساوث كارولاينا الأمريكية، اليوم الخميس، أن الشرطة أصابت بالرصاص موظفًا ساخطًا قتل شخصًا واحتجز آخر رهينة في مطعم بوسط المدينة.

وأوضح تكلنبرج في تصريحات صحفية أن المسلح نُقل إلى مستشفى محلي في حالة حرجة بينما تم إنقاذ الرهينة، مضيفًا "موظف ساخط عاد إلى مكان عمله، ومعه مسدس وقتل شخصًا في المطعم واحتجز آخر رهينة لبعض الوقت".

وتابع "لم يكن هذا عملًا إرهابيًا، ولم يكن جريمة كراهية، كانت واقعة مأساوية لفرد ساخط أعتقد أن لديه تاريخًا من الاضطرابات العقلية، انتقم لنفسه بيده".

وحلقت طائرات الهليكوبتر التابعة للشرطة على ارتفاع منخفض وطوق أفراد من فرقة التدخل السريع بالشرطة العديد من مباني شارع كينج الذي يضم الكثير من المطاعم والحانات والمتاجر ويتردد عليه السكان والسياح.

وكانت الشرطة الأمريكية قد أكدت أن موظفًا ساخطًا يحمل مسدسًا يحتجز رهائن في مطعم بوسط تشارلستون، موضحًة أن شخصًا واحدًا على الأقل تعرض لإطلاق نار ونُقل إلى المستشفى.

ويذكر أن الشرطة في تشارلستون كانت قد قالت في وقت سابق من اليوم، أنها تحقق في بلاغ عن إطلاق نار في وسط المدينة، مطالبًة السكان بالابتعاد عن الموقع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads