المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الحكومة" في أسبوع.. خطة لتطوير السكة الحديد.. وبروتوكولي تعاون بين الإنتاج الحربي والتضامن

الجمعة 25/أغسطس/2017 - 04:56 م
منار سالم
طباعة
استهل رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، الأسبوع، بلقاء، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، الأحد الماضي، وشدد رئيس الوزراء على ضرورة استمرار الجهود المبذولة لتنفيذ خطة تطوير مرفق السكك الحديدية.

وعقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الاثنين، اجتماعًا لمتابعة الجهود المبذولة لبناء المدارس اليابانية، جاء ذلك بحضور وزيرة التخطيط.

كما التقى "إسماعيل"، رؤساء النقابات المهنية، في إطار جولة جديدة من الحوار المجتمعى الموسع، الذي تبادر الحكومة بإجرائه مع مختلف مكونات المجتمع ورموزه.

وشهد رئيس مجلس الوزراء، الثلاثاء، توقيع عقد تنفيذ مشروع القطار المكهرب "السلام– العاصمة الإدارية الجديدة– العاشر من رمضان"، بين وزارة النقل ممثلة في الهيئة القومية للأنفاق، وشركة "أفيك" الصينية، في حضور الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، ووزراء التخطيط والمالية والإسكان.

كما شهد رئيس مجلس الوزراء، الثلاثاء، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، والجمعية الكورية العربية للتبادل الثقافى والاقتصادى.

وترأس "إسماعيل"، اجتماع المجلس الأعلى للطاقة بحضور وزراء الإسكان، والكهرباء، والبيئة، والإنتاج الحربي، والبترول، حيث وافق خلال الاجتماع على انضمام مصر لمبادرة الغازات المصاحبة للزيت الخام.

كما "إسماعيل"، الثلاثاء، بالمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة؛ لمتابعة عدد من الموضوعات الهامة وفى مقدمتها الاستعدادات الخاصة باستقبال البطولات الكبرى.

وعقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الأربعاء، اجتماعًا لبحث سبل تطوير صناعة الدواء بحضور وزراء الصحة، وقطاع الأعمال، ومدير مجمع الجلاء الطبي بالقوات المسلحة، حيث أكد على أهمية النهوض قطاع الدواء، والتوسع فيه وتطويره.

أصدر رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بإنشاء الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية للمثلث الذهبي، حيث ينص القرار على أن تتبع الهيئة رئيس مجلس الوزراء.

كما أصدر "إسماعيل"، قرارًا بشأن ضوابط قيام الغرف التجارية أو اتحادها العام بتأسيس الشركات أو المساهمة فيها ومجالات نشاطها

وأصدر "إسماعيل"، قرار رقم 7 لسنة 2017، بالموافقة على اسقاط الجنسية المصرية عن احسان اسماعيل جبر القرا.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بتخصيص قطعة أرض بمساحة 2250 متر بمدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر، لإنشاء مدرسة الكيمان الإعدادية

وشهد رئيس مجلس الوزراء، الخميس، مراسم توقيع برتوكولي تعاون بين كل من وزارتي التضامن الإجتماعي والإنتاج الحربي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads