المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سمير زاهر: موجود مع رئيس الأهلي طوال الأسبوع.. وأتمنى عودة الجماهير

الجمعة 25/أغسطس/2017 - 01:20 م
محمد شعبان
طباعة
أكد سمير زاهر الرئيس السابق لاتحاد الكرة، أنه تواجد مع محمود طاهر رئيس الأهلي، طوال الأيام الخمسة الماضية، لا سيما وأنه من المؤيدين له، مشددا على أن حسن حمدي ومحمود الخطيب صنعوا انجازات كبيرة للنادي الأهلي.


وقال زاهر، إنه يتمنى عودة الجماهير، فغياب الجمهور، يؤثر بشكل سلبي على الكرة المصرية، ووضعت حلول ومقترحات كثيرة لإعادتهم مرة أخرى، ولكن لم يستجب أحد، ولا بد أن يعلم الجميع أن سمير زاهر صنع الكثير للكرة المصرية، وأتمنى من هاني أبو ريدة الوصول إلى كأس العالم".

ويقيم الأهلي اليوم، الجمعة، جمعيته العمومية للتصويت على اللائحة الخاصة، وتستكمل فعاليات الجمعية يوم السبت بمقر النادي بالجزيرة، حيث يكتمل النصاب القانوني للجمعية بحضور 8% من إجمالي أعضاء النادي والمقدر بـ12.500 عضو، ويتم العمل بلائحة الأهلي الخاصة حال موافقة ثلثي الأعضاء الحاضرين بالجمعية على إقرار اللائحة.


وتقام الجمعية العمومية للأهلي تحت إشراف قضائي كامل على مدار اليومين بمقري مدينة نصر والجزيرة، حيث من المقرر أن يتم تشميع صناديق التصويت على اللائحة وكشوف الحاضرين بمعرفة القضاة ونقلها من مقر مدينة نصر إلى الجزيرة، ومن حق العضو المسدد لاشتراك النادي لعام 2016 التصويت على اللائحة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads