المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. العرض المسرحي"برنامج الجامعة" بقصر ثقافة بورسعيد

الجمعة 25/أغسطس/2017 - 01:40 م
عبير محمد
طباعة

تنظم جمعية من أجل مصر فرع بورسعيد، غدا السبت، العمل المسرحي"برنامج الجامعة" للمخرج عبد الرحمن عباس، وذلك على مسرح قصر ثقافة بورسعيد نطاق حي المناخ.

 

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد أبو المجد، منسق الجمعية ببورسعيد، إن العرض المسرحي " برنامج الجامعة"    هو سلسلة من العروض الأسبوعية والشهرية للفريق وهو ضمن أهداف الجمعية لرعاية المواهب الشابة لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

 

وأشار "أبو المجد"، إلى أنه أول برنامج مسرحي على خشبة المسرح في بورسعيد وفي مصر حاليا وهو عبارة عن برنامج شبابي يندرج من خلاله مشاهد مسرحيه كوميدية ومشاهد درامية تناقش أمورا وأفكارا في الحياة والمجتمع.

 

وأضاف"أبو المجد"، أن الهدف من البرنامج هو مخاطبة عقول الشباب، حيث أن أفكار هذا البرنامج تبث في عقول الشباب الأفكار الايجابية والانتماء إلى الوطن.

 

وتابع منسق الجمعية، أن المشهد الأول بعنوان "الكافتيريا " يتحدث فيها عن أنواع الشباب واختلاف أفكارهم وميولهم، والمشهد الثاني بعنوان "الارهاب"، وفي هذا المشهد ينقسم المسرح إلى مشهدين، النصف الأول مدرسة وهي نموذج مصغر للوحدة الوطنية في مصر حيث يتواجد فيها المسلم والمسيحي، أما النصف الثاني هو عبارة عن بيت أسرة مسيحية.

 

وينتهي العرض بأوبريت "مسلم مسيحي دم واحد" غناء وألحان وتأليف شباب البرنامج، وذلك في تمام الثامنة من مساء السبت علة مسرح قصر ثقافة بورسعيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads