المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل الاعتداء على لواء سابق في التجمع الخامس

الجمعة 25/أغسطس/2017 - 02:24 م
آية محمد
طباعة
أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بسرعة تحريات المباحث حول واقعة الاعتداء على لواء جيش سابق يدعى "م. ال"، وابنه، وهتك عرض زوجتهما، من قبل رجل أعمال شهير، ومعه 30 بودي جارد، للوقوف على كافة الملابسات والتفاصيل، مع عرض المجني عليهم على مصلحة الطب الشرعي، لبيان سبب إصاباتهم،

وكشف المجني عليه، التفاصيل أمام النيابة، مؤكداً بأنه كان يقف مع أحفاده أمام الفيلا الخاصة به بمنطقة التجمع الخامس، وجاءت سيارة "جيب شروكي" سوداء مسرعة للغاية، وكادت أن تصدم الأولاد، مما دعاه إلى أن يقول للسائق "مش تفتح يا حمار"، إلا أن السيارة توقفت، وخرجت منها سيدة، قائلة له: "إنت بتشتمني أنا، والله لحزنك على عيالك يا راجل يا مهزأ أنا هاوريك مين اللي حمار وهاخليك تركع قدامي"، وتركته وذهبت بنفس السرعة الجنونية".

وأشار اللواء، إلى أن خفراء الفيلات المحيطة، أخبروه أن هذه السيدة زوجة "إبراهيم. س"، رجل الأعمال الشهير، وأنه من المتوقع أن يأتي إليه، وهو ما حدث بالفعل، فبعد ربع ساعة وجد الباب يطرق بشدة، وعندما فتح بادره رجل الأعمال بصفعة على وجهه وضربة بـ"البوكس".

ثم هجم عدد كبير من البودي جاردات تجاوز عددهم الـ 30 واقتحموا الفيلا، بعضهم يحمل أسلحة آلية وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء بطريقة مرعبة لإرهاب جميع من في الفيلا، ثم قاموا بالاعتداء على نجل اللواء السابق وزوجته وزوجة ابنه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads