المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عزل حراس نائب ترامب.. بسبب "نساء المنطقة الأمنية"

الجمعة 25/أغسطس/2017 - 09:24 م
شريف صفوت
طباعة
أعلن مسؤول في مجال الدفاع بالولايات المتحدة، اليوم الجمعة، عن عزل عناصر مفرزة عسكرية كانوا يتولون حماية نائب الرئيس الأمريكي في البيت الأبيض من مناصبهم، وذلك بعد اتهامهم باستقدام نساء إلى فندقهم في أمريكا اللاتينية.

وقد وقع الحادث خلال جولة أخيرة لمايك بنس نائب الرئيس شملت كولومبيا والأرجنتين وتشيلي وبنما، ولم يعرف حتى الآن في أي بلد حصلت الحادثة.

وذكرت شبكة "إن بي سي" الأمريكية، أن فريق مايك بنس اطلع على أشرطة فيديو للمراقبة، وقد ظهر فيها عناصر من هذه الوحدة العسكرية يأتون بنساء إلى المنطقة الأمنية المرتبطة بوجود المسؤول الأمريكي.

لكن مسؤولين أمريكيين أوضحوا أن لا شيء يثبت حتى الآن أن هؤلاء النساء بنات هوى.

وكان الميجور أدريان رانكين جالواي أحد المتحدثين باسم وزارة الدفاع الأمريكية قد قال، أمس الخميس، "نحن على علم بالحادث، ويجرى التحقيق فيه حاليًا، ونؤكد أن الأشخاص المعنيين قد أُعيدوا إلى الجيش".

ويذكر أن هذه تعد آخر فضيحة تتعلق بمسؤولين أمنيين خلال مهمة في أمريكا اللاتينية، ففي 2015، شوهد اثنان من أعضاء الوكالة الأمريكية لمكافحة المخدرات، بينما كانا يشاركان في حفلة مجون مع عاهرات في كولومبيا.

وقبل ثلاث سنوات، استقبل عناصر من الجهاز السري عاهرات أيضًا في كولومبيا، فيما وجد عناصر آخرون سكارى في هولندا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads