المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية ليوم السبت 26 أغسطس 2017

الجمعة 25/أغسطس/2017 - 11:40 م
إسلام شلبى
طباعة
يقدم موقع "المواطن" أجندة اخبارية لأبرز أحداث السبت 26 أغسطس 2017

القاهرة..
تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي، وقيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اقتحام السجون المصرية والاعتداء على المنشآت الأمنية والشرطية وقتل ضباط شرطة إبان ثورة يناير 2011.

القاهرة..
تنظم وكالة أنباء الشرق الأوسط، بالاشتراك مع الهيئة الوطنية للصحافة، في السابعة مساء، لقاء بعنوان "دور المؤسسات الصحفية القومية في الرد على الشائعات"، في مقر الوكالة بشارع هدى شعراوي.

القاهرة..
يقوم وزير الري والموارد المائية الدكتور محمد عبد العاطي، بزيارة حي شرق شبرا الخيمة، حيث يتفقد المشتل الذي تم تنفيذه على ترعة الإسماعيلية، ثم يتوجه لتفقد كوبري سرياقوس، وسحارة مصرف بلبيس، ثم كوبري مشاه على الرياح التوفيقي.

القاهرة..
يعقد المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، اجتماعا لتحديد موعد بدء العام الدراسي 2017 2018، بديوان عام وزارة التربية والتعليم.

القاهرة..
تنطلق فعاليات معرض الصين التجاري في دورته الرابعة، والذي يعقد تشجيعًا للتعاون المصري الصيني في جميع المجالات، بحضور عدد من السفراء ورؤساء الوفود الأجنبية داخل مصر.

القاهرة..
تختتم شركة مصر للطيران موسم نقل الحجاج إلي الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام، وذلك بنقل 70 ألف حاج علي متن 300 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة.

القاهرة..
تستكمل، في التاسعة صباحا، فعاليات الجمعية العمومية الخاصة للنادي الأهلي بمقر النادي بالجزيرة، للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي.

القاهرة..
يبدأ الطلاب الناجحون في الثانوية العامة بالدور الثاني لعام 2017، تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني، على أن يستمر ذلك حتى مساء الاثنين 28 أغسطس، كما يمكن للطلاب الذين تخلفوا عن المرحلتين الأولى والثانية التسجيل الإلكتروني خلال هذه الفترة.

القاهرة..
يفتح باب التقدم لأداء اختبارات القدرات المؤهلة للقبول بكليات الفنون التطبيقية وكليات الفنون الجميلة (عمارة - فنون). 

القاهرة..
يستضيف مسرح الجنينة بحديقة الأزهر - ضمن برنامج حفلاته الشهري - حفلا موسيقيا لفرقة "كركدية" المصرية، والتي تقدم مجموعة من المقطوعات الموسيقية التي تخاطب المشاعر وتحمل الكثير من الروح المصرية.

القاهرة..
يحيى المطرب الكبير مدحت صالح، في العاشرة مساء، حفل ختام محكى القلعة، بمصاحبة المايسترو عمرو سليم، على مسرح محكى القلعة 2 بقلعة صلاح الدين الأيوبي. القاهرة.. تحيي عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز وفرقتها، في الثامنة مساء، حفلا موسيقيا على مسرح "المحكى 1"، في ختام فعاليات الدورة الـ 26 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء.

القاهرة..
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة والنصف مساء، حفلا للموسيقى العربية تحييه فرقة "الخان باند"، على مسرح قاعة الحكمة بالساقية.

القاهرة..
يُقيم مركز طلعت حرب الثقافي، في الثانية عشر ظهرا، ندوة وورشة بعنوان (تراثنا الشعبي) يلقيها الدكتور سامي بخيت، ويتحدث فيها مع أطفال المركز عن مفهوم التراث الشعبي، وكيفية التعامل معه، والحفاظ عليه من الاندثار.

القاهرة..
يُنظم مركز "الكوكب" الثقافي، في الخامسة مساء، حفلا موسيقيا لفرقة "جدل"، وذلك بمقر الجريك كامبس بباب اللوق.

المنصورة..
يشهد محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، في الرابعة عصرا، احتفالية لتكريم المتميزين من شباب نادي الحوار الرياضي بمقر النادي بشارع المشاية بحي غرب المنصورة، بمناسبة حصول النادي على بطولة الأندية الإفريقية للشطرنج، وبطولة برلين الدولية في السباحة، ومن المقرر أن يعقب ذلك افتتاح المحافظ لمعرض شباب الخريجين بشارع الجيش بالمنصورة.

مطروح..
تنطلق فعاليات المهرجان العاشر للتميز والإبداع والفنون التشكيلية، بمحافظة مطروح، بمشاركة لفيف من التشكيليين من مصر وبعض البلدان العربية. القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة والنصف مساء، حفلا للموسيقى العربية تحييه فرقة "الخان باند"، على مسرح قاعة الحكمة بالساقية. القاهرة.. يُقيم مر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads