المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو بـ"زراعة النواب": قدمت العديد من طلبات الإحاطة داخل البرلمان

السبت 26/أغسطس/2017 - 12:09 م
شروق ايمن
طباعة
قدم عامر الحناوي، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة دراو، وعضو لجنة الزراعة في البرلمان، حصاد أعماله البرلمانية مع إنتهاء دور الإنعقاد الثاني لمجلس النواب.

وأكد "الحناوي"، في بيان له، اليوم السبت، أنه كان حريصًا في التدخل لإنهاء كافة المشكلات بين العائلات في أسوان، من خلال التواصل مع العائلات والأمن والعمد والمشايخ لكل القرى، موضحًا بأن هذا دور أساسي في عملي كبرلماني وحرصي الدائم على أن يكون أهالي الدائرة في أمان وسلام.

وفيما يخص عمله تحت قبة البرلمان، قال عضو مجلس النواب إنه تقدم بالعديد من طلبات الإحاطة والأسئلة في كافة المجالات، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من مشاريع القوانين بالمشاركة مع باقي نواب البرلمان، موضحًا دوره في لجنة الزراعة، خاصة في الزيارات التي قامت بها إلى محافظات الشرقية والسويس وبورسعيد.

وأشار "الحناوي"، إلى تمكنه من إسقاط غرامات حرق الأرز بالنسبة للفلاحين، كذلك نفس الأمر بالنسبة للفلاحين الذين يقومون بزراعة الأرز في السويس، وفي بورسعيد ناقشت مسألة الأراضي التي تم تسليمها لشباب الخريجين وتم بيعها للفلاحين إلى أن الدولة الان تريد استعادتها وسيتم حل تلك المشكلة.

ووجه نائب "المصريين الأحرار"، الشكر إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، واصفًا إياه بعلم من أعلام القانون على مستوى العالم، مؤكداً على حب أعضاء المجلس بالكامل له، خاصة وأنه يقوم بالتواصل معهم بأستمرار في كافة المواضيع خاصة الشائكة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads