المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حب الوطن" يبدأ فعاليات الدورة التدريبية لإعداد الكوادر القيادية

السبت 26/أغسطس/2017 - 01:37 م
هدير ناصر
طباعة
بدأت فعاليات الدورة التدريبية التي تنظمها الأمانة العامة لائتلاف "حب الوطن"، بهدف إعداد الكوادر القيادية والصف الثاني للمرحلة المقبلة.

ويحضر الدورة التدريبية النائب جمال عقبي، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب والقيادي بائتلاف حب الوطن، والدكتور سراج حسين، أستاذ القانون الدولى بجامعة بني سويف وأمين التثقيف والتدريب بالائتلاف.

من جانبه قال أحمد عاشور، أمين التنظيم، في كلمته أثناء افتتاح فعاليات الدورة، إن الائتلاف تنموي شعبوي خدمي، يسعى لتوفير الخدمات للمواطنين من خلال التنسيق مع المسئولين بمحافظة الجيزة.

وأشار إلى أن الائتلاف تمكن من توفير 20 سيارة، لبيع السلع بمختلف ميادين المحافظة، موضحًا أنه يجب أن يكون لدى القيادات الشابة بالمحافظة المقدرة على حل المشاكل بالشارع، موضحًا أن السمعة والنزاهة شروط الانضمام للائتلاف والتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وتتمكن من الحشد فى أي وقت وأنه يسعى لتكوين قيادات قادرة على تولى المناصب التنفيذية والشعبية.

ورحب "عقبي"، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بالقيادات الشابة المشاركة في حضور الدورة التدريبية لائتلاف حب الوطن، موضحًا أن الهدف من الدورة التدريبية إعداد 35 قيادة كصف ثان للائتلاف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads