المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الغضبان" يُحيل مخالفات محطة معالجة الصرف الصحي ببورفؤاد للنيابة العامة

السبت 26/أغسطس/2017 - 04:21 م
عبير محمد
طباعة
كشفت زيارة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الي محطة معالجة الصرف الصحي بمدينة بورفؤاد عن العديد من المخالفات الجسيمة والتي أدت إلى توقف المحطة عن التشغيل والتي تعمل لخدمة مدينة بورفؤاد بالكامل.


وعلي الفورأصدر محافظ بورسعيد توجيهاته باحالة كافة مخالفات محطة معالجة الصرف بمدينة بورفؤاد والمسئولين عنها الي النيابة العامة نظرا لما يمثله ذلك الأمر من إهدار للمال العام حيث لم يمضي علي إنشاء المحطة 10 سنوات وتكلفت 180 مليون جنيه. 


وأكد محافظ بورسعيد بإنه لاتهاون في حق الدولة وأن مايحدث داخل هذه المحطة لن يتم السكوت عليها، مشيرا إلى أن قيمة المحطة اذا تم إقامتها في الوقت الحالي تبلغ أكثر من 800 مليون جنيه. 

ورافق المحافظ خلال تفقده للمحطة المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ومسئولي وزارة التخطيط ومندوب الهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحي ومسئولي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

كما شدد محافظ بورسعيد علي اتخاذ الإجراءات الفورية والتنفيذية للبدء في تشغيل محطة المعالجة بصورة جزئية مع تكليف لجنة من كلية الهندسة جامعة بورسعيد للأشراف علي تلك الاعمال.

وأضاف المحافظ أن تلك المحطة تكتسب أهمية كبيرة نظرًا لقيامها بخدمة مدينة بورفؤاد بالكامل وشدد بإنه لاتهاون مع المتسببين في الوصول بالمحطة إلى هذا المستوي من الإهمال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads