المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتح باب الاشتراك بالمهرجان القومي الـ 21 للسينما

السبت 26/أغسطس/2017 - 05:39 م
إسلام شلبى
طباعة
فتح صندوق التنمية الثقافية باب الاشتراك في المهرجان القومى ال21 للسينما المصرية للأفلام الروائية الطويلة والتسجيلية والقصيرة والتحريك، والذي سيعقد خلال الفترة من 18- 26 أكتوبر القادم.

وذكر الصندوق - في بيان اليوم السبت- أن المهرجان يشتمل على عدد من المسابقات من بينها مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، (للأفلام التي تم عرضها داخل مصر عام 2016)، وتمنح الجوائز في مجالات:( الإنتاج - التصميم الفني- التصوير- الإخراج- السيناريو - التمثيل- المونتاج-الموسيقى – الصوت، والإخراج عمل أول أو ثان -جائزة لجنة تحكيم خاصة -الملابس) .

كما يشمل مسابقة الأفلام التسجيلية والقصيرة والتحريك (للأفلام المنتجة عام 2016)، في أقسام الأفلام التسجيلية حتى 15 دقيقة/، الأفلام التسجيلية أكثر من 15 دقيقة، والأفلام الروائية القصيرة أقل من 60 دقيقة، وأفلام التحريك أقل من 60 دقيقة.

وتضم الجوائز: جائزة أفضل فيلم - جائزة لجنة التحكيم - جائزة لمخرج العمل الأول.

وتقدم طلبات المشاركة من شركات الإنتاج المصرية والفنانين المشاركين في الأفلام (بصفتهم الشخصية) واستيفاء البيانات المطلوبة بمقر الصندوق (بدون رسوم)، وذلك بالمبنى الإداري لدار الأوبرا المصرية - الجزيرة – القاهرة، وسيستمر فتح باب المشاركة حتى العاشر من سبتمبر المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads